سعر تكييف ال جي 1.5 حصان جيت كول بارد ساخن 2024

سعر تكييف ال جي 1.5 حصان جيت كول بارد ساخن 2024 :لطالما شعرنا جميعا بضرورة شراء تكييف يخفف عنا حرارة الصيف الملهبة لوكن لسعات الأموال التي نضعها في تكييف غير مناسب أشد وجعا من حرارة الصيف نفسه، هذا الأمر قد تغير كثيرا الآن مع تكييفات ال جي العصرية والمميزة والمناسبة لكل الفئات.

سعر تكييف ال جي 1.5 حصان جيت كول بارد ساخن 2020
سعر تكييف ال جي 1.5 حصان جيت كول بارد ساخن 2024

مميزات تكييف ال جي 1.5 حصان جيت كول بارد ساخن 2024

وصلات مواسير الفريون

الوصلات بين الوحدتين الداخلية والخارجية مناسبة ، وننصحك تجنب اختيار الطول الزائد عن الحد لوصلات مواسير الفريون، بالإضافة إلى تجنب الارتفاع الزائد عن الحد بين الوحدتين، وتجنب عمل انحناءات كثيرة فى وصلات مواسير الفريون.

خاصية التصميم الانسيابي

من الميزة الجميلة في تكييف ال جي انه له ألوان جذابة التى تناسب كل الديكورات وتتوافق مع كل الأذواق وتضفى روحا على المكان مما يسمح للمستهلك بأن يجد ما يبحث عنه بسهولة ويسر.

خاصية النيو بلازما

تلك الخاصية  التي تجعل الهواء من حولك نقى من الجراثيم والميكروبات الضارة وإزالة الرواح الكريهة والضارة.

متعدد السرعات

أهم ما يمييز التكييف من ال جي هو أنه قدر يميز الريموت الخاص به بأربع سرعات عالية ومتوسطة ومنخفضة وبطيئة، فقط اضغط على زر السرعة التي تحتاجها.

الزعانف

تتميز الزعانف فى تكييف ال جي والمبادلات الحرارية بأنها معالجة كيميائيا.

التحكم المزدوج 

يعمل تكييف ال جي عن طريق الريموت كونترول أو عن طريق لوحة التشغيل الموجودة بالجهاز.

خاصية التبريد / والتسخين فائق السرعة

ما يميز سعر تكييف ال جي 1.5 حصان جيت كول بارد ساخن 2024 هى خاصية التبريد والتسخين بزاوية 180 درجة لكل أرجاء الحجرة، حيث يتمتع تكييف ال جي بتغطية حوالي 15 متر مربع، بضغطة زر واحدة وتوجيه الريموت كونترول تستطيع التحول من البرودة للتدفئة فى وقت قليل ومن الممكن وضع التكييف لي أى وضع حتى لا يعرض المستهلك للبرد

فلاتر تنقية الهواء

ال جي على بتحافظ صحة عملائها فزودت جهازها بالفلاتر التى تقوم بتنقية الهواء من الاتربة والميكروبات الموجودة بالجو والتى ممكن تسبب روائح كريهة عند تشغيل التكييف.

كفاءة مراوح الوحدة الداخلية

سعر تكييف ال جي 1.5 حصان جيت كول بارد ساخن 2024 بتهتم بعملائها فكانت أهم ميزة تهتم بها هى المراوح وذلك لضمان العمل بكفاءة، واستمرار ثقة العميل بالمنتج.

مؤشر التنظيف

الاعتماد على وجود فلاتر تنظيف قد ينسيك التنظي الشهر له، لذا  قامت سعر تكييف ال جي 1.5 حصان جيت كول بارد ساخن 204-2025 بتزويد التكييف بمؤشر نظافة يساعد المستهلك على معرفة موعد التنظيف حتى لا يتعطل الجهاز.

طلاء الوحدة الخارجية

الوحدة الخارجية فى تكييف ال جي 1.5 حصان جيت كول بارد ساخن مطلية بدهانات ضد الصدأ ومقاومة لعوامل التعرية والأمطار التى تعرضها للتلف وتقلل من عمرها الافتراضي، والذي يساعد علة ذلك ان الأجزاء مصنعة من الصاج المجفف غير أنها مصممة على يد خبراء عالميين.

خاصية التشغيل التلقائي

نعاني من انقطاع الكهرباء لذا فإن هذه الخاصية التى تسمج للمكيف الاحتفاظ بكل خواصه التى تم ضبطها قبل انقطاع الكهرباء، دون الحاجة لإعادة تشغيله فهو ميقاتي التشغيل / إيقاف حتى 12 ساعة وميقاتي تشغيل / إيقاف حتى 24 ساعة وميقات إيقاف حتى 5 ساعة.

التشغيل الهادئ

من أهم خواص التكييف هو الصوت الهادئ التى تسمح بتشغيل التكييف لفترة طويلة دون الشعور بالانزعاج أو الحرج من الضيوف.

كفاءة الوحدة الخارجيه

تعتمد كفاءة التكييف على دقه تصنيعه ولهذا تتميز شركه تكييف ال جي 1.5 حصان جيت كول بارد ساخن   بإمكانياتها العاليه على تقديم لنا جهاز يتمتع بوحدة خارجيه مقاومه للتأكل وهذا لانها مصنوعه بأفضل الطرق والأساليب الحديثة ونستخدم لها أفضل أنواع الدهانات التى تجعلها مقاومه للتأكل ولا تتعرض للصدأ وتكون جميله بشكل مستمر

ماذا تنتظر عزيزى المستهلك فلقد اوردنا لك اهم مميزات تكييف ال جي 1.5 حصان جيت كول بارد ساخن فقط عليك الاتصال بنا من خلال الأرقام التي تظهر على الشاشة.

أنواع تكييفات أخرى من ال جي

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *