سعر تكييف جرى جلورى 2.25 حصان بارد فقط

سعر تكييف جرى جلورى 2.25 حصان بارد فقط  .سؤال يتبادر إلى أذهان الجميع ،لماذا تكييف جري جلوري ؟ تكييف جري جلوري يوفر جميع المميزات التي تبحث عنهامن خلال قدرته الفائقة على العمل بكفاءة وفعالية تجعله ملك التكييفات لمدة عشرون عاما .

سعر تكييف جرى جلورى 2.25 حصان بارد فقط 2020
سعر تكييف جرى جلورى 2.25 حصان بارد فقط 2020

مواصفات ومميزات  تكييف جرى جلورى 2.25 حصان بارد فقط  

خاصية تحديد الاعطال ذاتيا

تسمح لك عزيزى المستهلك تلك الخاصية  بمعرفة ما اذا كان هناك عطل بالتكييف وذلك عن طريق المؤشر المزود.

خاصية الشكل الجذاب

يتناسب تكييف جري جلوري مع كافة الديكورات لما يتميز به من شكل انسيابي أنيق يضفي لمسة من الجمال على المكان المتواجد به كأنه قطعة فنية.

خاصية التبريد السريع التربو

نعلم جيدا أن الصيف حرارته مرتفعة مما يسبب توتر وتعب للعملاء ولكن مع تكييف جرى تمتع بأفضل درجة تبريد وفى اقل وقت ممكن وهذا لان تلك الخاصية تعمل بشكل سريع.

خاصية التشغيل التلقائي

عند انقطاع الكهرباء يعاود تكييف جري جلوري  استعادة كل اعداداته قبل انقطاع الكهرباء إلى جانب أثناء الانقطاع يظل المكان محتفظا بدرجة حرارته، لقدرة التكييف على ضخ الهواء بقدرة كبيرة مما يجعل المكان باردا لفترة.

ميزة انخفاض الصوت

حيث يعمل مكيف جري جلوري بمستويات صوت منخفضة بفضل المروحة المائلة الفريدة، مما يقضي على الإزعاج غير اللازم ويتيح التشغيل الهادئ لمكيف الهواء لأنه يحتوي عدد 2 من الكمبريسور المزدوج والتقليدي.

قلة استهلاك الطاقة (ECO)

وجود هذه الخاصية بتكييف جري جلوري تقلل من استهلاكه للطاقة مما يجعله مميزا عن غيره عند دفع فواتير الكهرباء.

خاصية الشاشة الديجيتال 

شاشة جري جلوري لعرض درجات الحرارة  ليس مثل بقية الشاشات لانها رقمية وذلك ميزة خاصة بتكييف شارب مما يسمح للشاشة بعرض كل الخواص بالتكييف والاستمتاع بدرجة حرارة مناسبة.

خاصية التعقيم من خلال البلازما

وهي لا تغنى عن الصيانة الدورية ولا يمكن ازالة الفطريات التى قد تكونت فى السابق فيجب تنظيف الفلاتر اولا بأول،ويتم استخدام خاصية التنظيف الذاتي فى حالة تخزين الجهاز او انتهاء موسم الصيف مثلا او كل شهر، وتقوم الأيونات بمكافحة الميكروبات المحمولة بالجو .

خاصية التشغيل الصامت

بض التكيفات تصدر عنها أصواتا عالية اثناء التشغيل مما يسبب قلقا للنائم ولكن هذا لا يوجد فى تكييف جري جلوري فهو يعمل على وضعية التشغيل الهادئ مما يجعل تكييف جري جلوري منفردا بهذه الميزة.

خاصية توجيه الهواء 

هواء تكييف جري جلوري غير مركز فى مكان واحد أو جهة واحدة فهو موزع على جميع الاتجاهات لتنعم بهواء نقى فى كل جانب من خلال التوزيع الذكي للهواء لتوفير الهواء فى جميع جوانب الغرفة.

ميزة التشغيل الجاف

تكييف جري له القدرة على المحافظة على أجواء المكان المتواجد به التكييف جافا من خلال طرد الرطوبة او الروائح الكريهة وذلك من خلال خاصية البلازما التى سبق وتحدثنا عنها.

خاصية التايمر فى التكييف

من خلال هذا التايمر يتم ضبط التكييف على ميقات أيقاف / تشغيل وسيقوم الجهاز بالعمل تلقائيا عند الوصول الى الوقت المحدد ولكن لكي تعمل هذه الخاصية يتم اختيار وضع واحد فقط لا يمكن تشغيل الاثنين مع بعض.

الأطفال وخاصية القفل

لن ننسى الأطفال ونحن نقوم بشراء التكييف لذلك تكييف جري جلوري يتمتع بخاصية القفل ضد لعب الأطفال بالريموت مما يحافظ على خواص التكييف دون قلق.

ضمان تكييف  جرى جلورى 2.25 حصان بارد فقط  

عند شرائك تكييف  جرى جلورى تتمتع بضمان خمس سنوات على الجهاز بالكامل بداية من تركيبه وليس تصنيعه، وإذا ما اعترضتك مشاكل فى التركيب فهو يتمتع بخدمة اصلاح الأعطال بسرعة فائقة.

سعر تكييف جرى جلورى 2.25 حصان بارد فقط  9400

 

سعر تكييف جرى جلوري 3 حصان بارد فقط

سعر تكييف جرى جلورى 1.5 حصان بارد فقط

تكييف جرى فالكون 3 حصان بارد فقط

 

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *