سعر تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال

سعر تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال .كل سنة عن اللى قبلها الحرارة بتزيد وبنكون محتاجين تكييف شارب للصيف وفى نفس الوقت يعمل على التدفئة فى أوقات البرد، لكن قبل ذلك لازم نعرف أهم المميزات اللى بنختار على أساسها اى تكييف تعالوا نتعرف عليها:

سعر تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال 2020
سعر تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال 2020

مميزات سعر تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال

ميزة البلازما كلاستر

ميزة تعمل علي تنقيه الجو من الميكروبات والأتربة ودخان السجائر للمحافظة على صحة المستهلك .

ميزة التبريد والتسخين عالي السرعة (تربو كول)

تعمل هذه الميزة على تبريد وتسخين المكان في اقل وقت وبسرعة فائقة ولأطول فترة .

سعة التبريد

تبلغ هده السعة 17.400 و ح ب ساعة ، هذه السعة تغطى مساحة كبيرة تصل إلى حوالى من 20 متر.

ميزة التشغيل التلقائي

عند انقطاع الكهرباء يعاود سعر تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال 2018-2019 استعادة كل اعداداته قبل انقطاع الكهرباء إلى جانب أثناء الانقطاع يظل المكان باردا لقدرة التكييف على ضخ ما يعادل 1200 وق ب الساعة.

ميزة اللمبة للتنبيه

توجد لمبة للتنبيه عن امتلاء الفلاتر وذلك للذين لا يستطيعون معرفة موعد تنظيف الفلاتر فتعمل هذه اللمبة على التنبيه لتنظيف الفلاتر المنقية للهواء الموجودة على الوحدة الداخلية، وتتميز هذه اللمبة باللون البرتقالى.

ميزة التشغيل الهادئ

تمتع بصوت هادئ عن التشغيل وبدون ازعاج عند النوم أو بدون حرج أثناء وجود زائرين وعند إيقاف تشغيل الضاغط (الكمبريسور) فى أجهزة تكييفات شارب ديجتال لا ينتج عنها ضوضاء أو ضجيج.

ميزة مقاومة الصدأ والتآكل

الوحدة الخارجية فى تكييف شارب مطلية بمادة كيميائية تمنع من تآكلها ومضادة للصدأ مما يجعلها تحتفظ بكفاءتها وقدرتها على الأداء بشكل أفضل لوقت كبير بدون ضرر على الهيكل الخارجي.

 خاصية التنظيف الذاتي ( OUTO CLINING )

Premium Plus تلك الخاصية التى يتمتع بها تكييف شارب والتى تقوم بضخ أيونات البلازما كلاستر داخل الوحدة الداخلية ويتم قفل الريش أوتوماتيكيا وتستغرق هذة العملية أربعين دقيقة للمحافظة على التكييف من روايح الفطريات التى قد تنمو وتظهر عند تشغيله.

ميزة انخفاض الصوت

حيث يعمل مكيف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال  المزدوج بمستويات صوت منخفضة بفضل المروحة المائلة الفريدة، مما يقضي على الإزعاج غير اللازم ويتيح التشغيل الهادئ لمكيف الهواء لأنه يحتوي عدد 2 من الكمبريسور المزدوج .

شاشة ديجتال

يتميز تكييف شارب بشاشة بلورية رقمية تسمح لك معرفة درجة حرارة الغرفة واعادة ضبط رجة حرارة التكييف.

خاصية توجيه الهواء والتوزيع الذكي 

هواء تكييف شارب غير مركز فى مكان واحد أو جهة واحدة فهو موزع على جميع الاتجاهات لتنعم بهواء نقى فى كل جانب من خلال التوزيع الذكي للهواء لتوفير الهواء فى جميع جوانب الغرفة.

خاصية الفلتر

من أهم خواص تكييف شارب وجود عدد اثنان فلتر لتمنع وصل الروائح الكريهة والبكتريا المسببة للحساسية، ويقوم بالتخلص منها عن طريق تنظيفها كل فترة ليعاود الجهاز عمله بشكل أفضل.

وصلات التكييف

أهم ما يميز تكييف شارب هو طريقة التفكير فى كل مشكلة من الممكن ان تقابل المستهلك، من هذه المشكلات الوصلة القصيرة لأجل ذلك شارب وفرت وصلة حوالي ثلاثة أمتار حتى يستطيع المستهلك وضع التكييف فى أي مكان يريده.

خدمة التوصيل

مع سعر تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال 2018-2019 تحصل على خدمة التوصيل المجاني أما فى حالة نقله من محافظة لأخرى يتم النقل والتوصيل بزيادة بدل نقد رمزي مع حدمة التركيب المجاني.

الضمان

مع سعر تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال 2018-2019 تمتع بضمان خمس سنوات وخدمات ما بعد البيع لصيانة الجهاز من عيوب الصناعة، وفى حالة أعطال الاستخدام يتم اضافة تسعيرة بسيطة على الإاصلاح والصيانة .

سعر تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال فقط 9800

 

 

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *