سعر تكييف شارب 2.25 حصان بدون بلازما بارد

سعر تكييف شارب 2.25 حصان بدون بلازما بارد . كم عدد المرات التى فكرت فيها بشراء جهاز تكييف للهروب من حرارة الصيف، فى هذا المقال نقدم لكم مميزات وخصائص تكييف شارب 2.25 حصان بدون بلازما بارد فقط تابعونا:

سعر تكييف شارب 2.25 حصان بدون بلازما بارد 2020
سعر تكييف شارب 2.25 حصان بدون بلازما بارد 2020

   مميزات سعر تكييف شارب 2.25 حصان بدون بلازما بارد

تدفق الهواء

خاصية تعمل على توصيل الهواء لكل مكان بالحجرة مما يساعد على استمتاع الجميع بالأجواء المنعشة.

التبريد المعتدل

تمتع مع تكييفات شارب بهواء معتدل الحرارة لا يسبب لك الإزعاج من البرودة الشديدة مما يسبب الأمراض للأطفال نتيجة لتعرضهم  للبررودة الزائدة عن درجة حرارة الجسم.

انخفاض فى القوة الكهربائية

أهم ما يميز تكييف شارب هى توفير الطاقة، بمجرد أن نقوم على ضغط زر الريموت كونترول نحصل على طاقة قدرها 18000 سعة تبريد وهذا للحاجة القصوى، حيث يمكن بضغطه واحدة نحصل على تحكم بقدرة 1000 وات، وبضغطه أخرى نحصل على قدرة 800 وات لتوفير طاقة الكهرباء.

نوع الكباس Single Rotary 

لأن مكييفات شارب يقوم بتوزيع الهواء لأكبر مسافة فهو يعتمد على الكمبريسور بستن أفضل نوع فى التحمل والكفاءة.

ميقاتي التشغيل / الإيقاف

تستطيع التحكم فى موعد تشغيل الجهاز من 1 إلى 12 ساعة شرط ان تختار خاصية واحدة إما ايقاف او تشغيل

خاصية التنظيف الذاتي (OUTO CLINING)

Premium Plus تلك الخاصية التى يتمتع بها سعر تكييف شارب 2.25 حصان بدون بلازما بارد 2020 والتى تقوم بضخ الأيونات داخل الوحدة الداخلية ويتم قفل الريش أوتوماتيكيا وتستغرق هذه العملية أربعين دقيقة للمحافظة على التكييف من روائح الفطريات التى قد تنمو وتظهر عند تشغيله، ويتم استخدام خاصية التنظيف الذاتي فى حالة تخزين الجهاز أو انتهاء موسم الصيف مثلا أو كل شهر.

القدرة على التتبع

من خلال الميزة التى يختص بها فهو قادر على تبريد الغرفة من 12 الى 14 متر، إلى جانب قدرته على التبريد التى تغطى مساحة 18 متر.

خاصية (ECO)

وهي خاصية تعمل على تقليل استهلاك الطاقة عند استعمال تكييف شارب.

طلاء الوحدة الخارجية

الوحدة الخارجية فى تكييف شارب بدون بلازما مطلية بدهانات ضد الصدأ ومقاومة لعوامل التعرية والأمطار التى تعرضها للتلف وتقلل من مرها الافتراضي، غير أنها مصممة على يد خبراء عالميين.

السماح بالهواء الخارجي

يتميز شارب بالسماح للهواء الخارجي للدخول للمكان حتى يسمح بتغيير وتجديد هواء الغرفة

خاصية اكتشاف الأعطال

لان شارب عما به من دائما متميزة قدمت لك خاصية التشخيص التى تسمح للجهاز بالكشف عطل، وسبب هذا العطل ويظهر ذلك على الشاشة ويعد هذا انفراد خاص بشارب فقط.

لوحة التشغيل

تختلف لوحة التشغيل فى سعر تكييف شارب 2.25 حصان بدون بلازما بارد2020 عن مثيلاتها فهى متميزة وعصرية تشعرك بإشراقة الصباح.

وجود الضاغط القوى

فى بعض الأماكن الحارة نحتاج لتكييف قادر على العمل بكفاءة وقوة أعلى لذلك يعمل الضاغط الترو بيكال الموجود بتكييف شارب بضغط غاز الفريون لدرجة خرارة مرتفعة ويرتفع ضغطه ثم يتم الضخ للأنابيب التى تعمل على تبريده ونقله للمبخر ليصل هواء منعش نقى

وضع التشغيل الموفر

هذه الخاصية التى تسمح للجهاز بضبط درجة حرارة الغرفة اوتوماتيكيا وبعد الوصول للدرجة المطلوبة يقوم الجهاز بالفصل تلقائيا مما يسمح بتوفير الكهرباء.

فلاتر تنقية الهواء

حفاظا من شارب على صحة عملائها ميزت جهازها بالفلاتر التى تقوم بتنقية الهواء من الأتربة والميكروبات الموجودة بالجو والتى من ممكن أن تسبب روائح كريهة عند تشغيل التكييف.

مؤشر التنظيف

ليس فقط وجود فلاتر فى الجهاز للتنظيف،وإنما قامت شارب بتزويد التكييف بمؤشر نظافة يساعد المستهلك على معرفة موعد التنظيف حتى لا يتعطل الجهاز دون أن تعرف السبب.

الضمان وخدمة العملاء

يتمتع تكييف شارب بخمس سنوات ضمان ما بعد البيع، وخدمة عملاء جاهزة لتلقى أسئلتك فى أي وقت.

سعر تكييف شارب 2.25 حصان بدون بلازما بارد 8600

 

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *