شركة فريش للتكييف

شركة فريش للتكييف  شركة فريش افضل شركة من الممكن أن تتعامل معها وتقدر تدفع فلوسك فيها وأنت مطمئن فهي من أقل الأسعار في التكيفات وأجود الأنواع. شغفنا ومتعتنا الحقيقية في توفير الراحة لك عزيزي المستهلك من خلال تحويل الصيف لديك لوقت ممتع تقضيه في العمل بدون ملل أو تعب.

شركة فريش للتكييف
شركة فريش للتكييف

                     مميزات شركة فريش للتكييف

تأسست شركة فريش الكتريك للأجهزة المنزلية في مصر في عام 1987 وقامت على حلم تقديم ما هو جديد من المنتجات الحديثة وذات الجودة المعقولة لتعزيز حياة العملاء.

تغطي شركة فريش مساحة قدرها 310920 م² بين مراكز التصنيع والمرافق ومراكز الخدمة، وتقوم بإدارة 16 مصنعًا مستقلًا في مصر في الوقت الحالي في المنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان بمدينة بدر.عمليات ITS الجديدة الموسعة في عام 2015 في إثيوبيا، تنتج شركة فريش   حالياً أكثر من 980 نموذجاً متنوعاً من المنتجات المصنعة والمجمعة في منشآتها الخاصة لتتجاوز ليس فقط التوقعات المحلية بل العالمية.

خمات  شركة فريش

يقوم بالاستثمار فيها أكثر من 5500 موظف متفانٍ في كل من البحث والتطوير لضمان امتثالهم الدائم لكل من علامة CE Mark وSASO وMark وSONCAP & ISO 9001/2000 لضمان أن منتجاتها تتوافق مع معايير الجودة والسلامة الدولية.

 مراكز الصيانة

تعمل شركة فريش على تشغيل مركز اتصال يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، من أجل حضور جميع استفسارات واحتياجات العملاء بشكل كافٍ مع التفكير في كونها “شركاء يعتمدون عليها”.

خبرة فريش في السوق

بفضل 30 عاما من الخبرة في السوق وشغف دائمًا في الابتكار، تصدر شركة Fresh حالياً أكثر من 52 دولة تخدم أكثر من 150 مليون عميل في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا مع الحفاظ على مكانتها كرائد في السوق المحلية.

مبيعات فريش

أفكار جديدة لتتجاوز كل توقعاتك” تتمثل رؤية شركة Fresh Electric للأجهزة المنزلية في التمكن باستمرار من تلبية احتياجات العملاء المتغيرة باستمرار وتحقيقها من خلال أجهزة مبتكرة وذات سعر معقول وصديقة للبيئة لا تتعدى العملاء فقط التوقعات من خلال زيادة الموثوقية ولكن أيضًا تجاوز الحدود المحلية لمواصلة التوسع عالميًا.

تتميز بأنها عقلية محلية ذات امتداد عالمي.. ” مهمتنا هي توفير حلول بسيطة وميسورة كل يوم تجعل حياة عملائنا أكثر متعة. ترتكز القيم الأساسية لعلامتنا التجارية على توفير الحداثة المتطورة التي هي أيضًا سهلة الاستخدام المدعومة للحياة من خلال الشراكة المتبادلة التي ننشئها مع عملائنا بمجرد شراء منتجاتنا.

بيئة العمل في شركة فريش

الحداثة – نحن نبحث عن الاتجاهات والابتكار بحيث تربط منتجاتنا بالحيوية والإبداع وتوفر لك أحدث المنتجات المتينة. التسهيلات ‘نريد أدواتنا المنزلية لجعل حياتك أكثر راحة. هذا هو السبب في تركيز جديد على المنتجات المريحة وسهلة الاستخدام المرتبطة بمستوى عالٍ من الخدمة. الإيجابية – لدينا علاقة مخلصة ومركزة مع عملائنا. نحن نهدف إلى معالجة جميع العقبات مع موقف إيجابي، مكرسة لإيجاد حلول.

توكيل  شركة فريش للتكييف

كن التغيير الذي تريد أن تراه في بيئة عملك، وقم بإلهامه من خلال حماسك لتحديد مهامك فحسب، بل أيضًا مستقبلك بالكامل. فريش هو المكان الذي تعيش فيه روح المبادرة.

العناية والتفكير هي حجر الزاوية لثقافة فريش، المتجذرة في تراثنا السويدي والتي تنعكس في اهتمامنا بالبيئة، واحترام كل فرد وسهولة الوصول إلى الإدارة.

تمتد شركتنا في جميع أنحاء العالم، وتغطي مجموعة من الوظائف من البحث والتطوير إلى ما بعد البيع، وبالتالي، فإن الفرص لا حدود لها. يمكن أن تتشكل حياتك المهنية، طالما أن الابتكار هو العاطفة التي توجه مسار حياتك، بالإضافة إلى توافر توكيلات فريش في كل محافظات مصر لتقديم الخدمات بشكل أفضل وقدرتك على التواصل معها بصورة أسرع.

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *