شركة يونيون للتكييف

شركة يونيون للتكييف  الشركة الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية، نعمل وهدفنا راحة المستهلك من خلال تقديم الخدمات المتميزة من خلال منتجات عالية الجودة، نحافظ على النمو والتطور معكم ومن أجلكم.

شركة يونيون للتكييف

شركة يونيون جروب

تأسست شركة يونيون اير من فترة قريبة في العام 1995 وبفض نشاطها وكفاءة منتجها توسعت فأصبحت من افضل الشركات العالمية في صناعة الأجهزة الكهربائية المنزلية والمعدات، من خلال فريق من الكوادر كجهز للتعامل مع كل الظروف وفي كل الأوقات، تتميز منتجاتها بالدقة في الاداء والبساطة في الشكل الذي يتناسب مع كل الديكورات العصرية بالإضافة إلى الألون المميزة،يضفي تكييف يوينون اير على المكان لمسة سحرية تزيد المكان جمالا.

هدفنا: العمل على راحة المستهلك وتقديم أفضل الخدمات وزيادة المبيعات من خلال زيادة ثقة العميل.

قيمنا: نعمل من أجل راحة العميل والتعامل بتميز وانفراد مع المستهلك انطلاقا من قاعدة ثقة المستهلك دليل على نجاح شركتنا، نوفر فرص العمل للجميع، ونؤمن بأن العمل ليس في سبيل المال فقط وإنما من اجل حرية المجتمعات وتقدمها.

الجميع في يونيون اير يعمل من خلال ثقة المستهلك والاقتراحات التي نرحب بها، نحن مجموعة من الفرق المتخصصة في التكنولوجيا، تعاونا من اجل ضمان تقديم منتج قادر على العمل بكفاءة مراعيا المواصفات العالمية في الصناعة، مستخدما أفضل المواد الصناعية لمقاومة كل عوامل التعرية في كل دولة، نعمل بكم ولكم ومنكم نستمد القوة، سعداء بمنحكم الثقة لنا.

رقم صيانة تكييف يونيون 

يونيون اير اسم يصنع التاريخ من خلال العمل الجاد والمستمر ومن خلال القدرة على التطوير السريع ومواصلة الجهود من أجل رفع كفاءة كل جهاز مقدم إليكم، نوفر لكم مراكز صيانة معتمدة ومتخصصة من خلال فرق عمل جادة وساعية من أجل رسم البسمة على الوجوه عند التعامل مع مكيفات يونيون اير، يوجد لدينا العديد من الخدمات ما بعد البيع والتركيب والإبلاغ عن الأعطال وتلقي الشكاوى والمقترحات.

شركة يونيون للتكييف

تختلف خدمات يونيون اير عن أي مركز آخر فالاختيار الأمثل للمهندسين والفنيين المحترفين يعد ميزة تتميز بها كاريير لقدرتهم على تقديم الإرشادات اللازمة لك لمتابعة التكييف الخاص بك.

صيانة يونيون

تنتشر في كل المحافظات أفرع توكيلات يونيون اير، المتخصصون في أعمال البيع والصيانة وخدمات ما بعد البيع من تركيب وصيانة مستمرة مع وجود خدمة عملاء متميزة على مدار ال 24 ساعة من أجل الرد على جميع الاستفسارات الواردة إلينا والقيام بتقديم المساعدة عند حدوث الأعطال الناتجة عن سوء الإستخدام.

اسعار تكييفات يونيون اير

اسعارنا لا تقارن بمميزات المكيفات لدينا، نقوم بتقديم منتج الى الدقة الجودة في العمل والانفراد في المواصفات التكنولوجية، متطور باستمرار، قليل التكلفة للمستهلك يناسب كل فئات المجتمع، ويقدم الخدمات المجانية أثناء فترة الضمان وما بعد الضمان لا تعد التكلفة عالية فمجرد تكلفة رمزية، نعمل من أجل العمل فقط وليس المكسب السريع، نحرص على إنتقاء أفضل القطع من المصنع مباشرة إليكم، نعمل على تقديم الارشادات للجميع  حول كيفية صيانه المكيف بمفردك وبدون الاحتياج للمهندسين، من خلال كتيب الارشادات المخصص، نضمن لك أفضل الأسعار زيار المركز المعتمد.

تعد الشركة من افضل الشركات العالمية وتتميز بخدمة عملاء متميزة وافض صيانة متقدمة غلى جانب تميزها بالسرعة في الاستجابة، لم نتلقي شكاوى من العميل حتى الآن، سعداء بتواصل المستهلك معنا، فعلنا خدمة تلقي المقترحات والشكاوى لنعمل على تطوير المنتج حسب مواصفاتكم وما تحتاجونه من خدمات في المنتج،بادر واحجز منتجك معنا من يوينون اير.

 

لمعرف أسعار تكييفات يونيون اير: اضغط هنا

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *