موقع يونيون اير

موقع يونيون اير اذا كنت من عشاق تكييفات يونيون اير أو كنت أحد العملاء بالشركة وتقتني أي جهاز من يونيون اير فهذا الموضوع يهملك، يونيون اير الشركة الرائدة في صناعة التكييفات، تتمتع بوصول خدماتها لكل المحافظات والمراكز

موقع تكييف يونيون اير 

شركة يونيون جروب 

تأسست الشركة في عام 1995 وكان الهدف هو الاستثمار في معدات وأجهزة مع فريق من أفضل الكوادر، للوصول الى قمة الانجاز في العمل داخل جمهورية مصر العربية وتعد الشركة واحدة من أفضل 10 شركات في مجال الأجهزة على مستوي العالم، يوجد للشركة الكثير من المراكز الخدمية والمعتمدة في كل انحاء مصر لتقديم خدماتها لكل الجمهورية.

من أول يوم تأسست فيه الشركة وهي تضع رؤيتها أمام ناظريها في أن تكون من أفضل الشركات على مستوي العالم وقد حققت ذلك بالفعل، وصدقت الرؤية.

كان من أبرز المهمات التي تبنتها الشركة هي تقديم منتج عالي الجودة للعميل والمحافظة على النمو والتطور وارضاء العملاء، تهتم الشركة بالعمل من اجل راحة العملاء من أجل سلامة الجميع وتوفير فرص العمل للكفاءات من الشباب

نحن في شركة يونيون اير نؤمن بان العمل في سبيل الوطن رفعة وعزة، وعلو الهمة لذا نعمل جاهدين على أن نوفر لكم منتجا لائق بالعملاء وبمكانة مصر.

تتبني الشركة (شعار موظفينا يصنعون الفرق) وهذا ليس مجرد كلام وشعارات وإنما هم بالفعل مجموعة متفانية في العمل هدفهم واحد رؤيتهم واحدة على قلب رجل واحد.

هدفنا الحفاظ على البيئة من خلال منتجات تلتزم المعايير الدولية واستخدام غاز يد صديق للبيئة.

نهتم بخدمات ما بعد البيع إرضاء للعملاء وكسب ثقتهم، حفاظا منا على إحترام حقوق الأفراد والترحيب بمقترحاتهم الجديدة التي نتطور من خلالها ونبتكر كل ما هو جديد منأجل راحتهم، لذا دائما نسعى لرفع المستوى، من خلال فريق يتبني قيم الشركة ويعمل من أجلها.

رقم خدمة عملاء شركة تكييف Union Aire

تمتلك الشركة خط ساخن للإتصال به في أي وقت لمعرفة أرقام خدمة العملاء أو المراكز القريبة منك أو لطرح استفسار بخصوص الأعطال بالجهاز، خدمة عملاء متميزة على أتم الاستعداد للإجابة على كل الإستفسارات التي ترد إليهم، لا تترد وعليك فقط الإتصال بهم وسيتم العمل من أجل حل أي مشكلة تواجهكم.

بيئة العمل في شركة تكييف يونيون اير

نحن في شركة يونيون اير نعمل من أجل سعادة الجميع وتوفير الراحة لهم من خلال أجهزة منزلية ذات كفاءة عالة وتكنولوجيا حديثة، مما جعلنا من الشركات المتقدمة على مستوى العالم لما ما نتميز به من خدمات ما بعد البيع وخدمات الصيانة المقدمة، نهدف الى جعل الحياة أسهل وأقل تكلفة من خلال منتجات تساعدك على توفير الفاتورة، لا تتردد في شراء اجهزة يونيون اير

توكيل شركة تكييف يونيون اير للتكييف

ساهم معنا في تغيير النظرة للشركات المصرية واعمل معنا على نشر منتجنا من خلال اطلاعك بكل ما هو جديد لدينا، يونيون اير الحداثة في التصنيع، قطع الغيار المتوفرة، الكفاءة في العمل من خلال التفكير والعناية بكل ما هو يلزم لراحة المستهلك.

مبيعات تكييف يونيون اير في مصر

مركز يونيون اير المعتمد الذي يتضمن فريق عمل من المهندسين والفنيين الرواد في مجال صناعة التكييفات والأجهزة المنزلية/ نملك أسطولا كاملا من فرق العمل المتخصصة في منتجات يونيون اير لنصل إليك في كل مكان، ولا ينتهي بنا العمل من اجل راحتك عند تركيب التكييفات وإنما نعمل على متابعتك بعد التركي لضمان الحصول على الصيف البارد بدون أي أعطال أو شكوى، حققت مبيعاتنا أكبر نسبة حول العالم وحصلنا على ثقة الكثير من العملاء في العالم كله من خلال تميزنا وانفراد الشركة بكل ما هو جديد.

لمعرفة أسعار تكييفات يونيون اير : من هنا

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *