سعر تكييف كاريير اوبتي ماكس 2.25 حصان بارد فقط 2024

سعر تكييف كاريير اوبتي ماكس 2.25 حصان بارد فقط 2024 :بمناسبه دخول الصيف تمتع بتكييف اوبت ماكس تكييف يعني الأصاله، كم أن شركه كاريير مع عرضها الجميل توفرلك صيانه متكاملة في جميع محافظات مصر ،هل شعرت بالملل من حر الصيف، هل فكرت فى شراء تكييف هذا الصيف،كل هذا وأكثر تجد إجابته مع اوبتي ماكس.

سعر تكييف كاريير اوبتي ماكس 2.25 حصان بارد فقط 2020
سعر تكييف كاريير اوبتي ماكس 2.25 حصان بارد فقط 2024

مواصفات ومميزات تكييف كاريير اوبتي ماكس 2.25 حصان بارد فقط 2024

يعتبر تكييف اوبتي 1.5حصان بارد وساخن أحد اهم الأشياء الأساسية التي لا تتخلي عنها فى منزلك او مكتبك وأينما كنت،لأن التكييف يعمل معك طوال السنه صيفا وشتاء،بارد وساخن ، غير أن شكل التكييف مميزا وعصريا، وسنعرض عليك فى هذا المقال جميع مواصفاته وخصائصه :-

 خاصية البلازما كاستر

تعمل هذه الخاصية علي تنقيه الهواء وتنظيفة من البكتريا والأتربة التى تؤدى إلي انتشار الأمراض؛ ولكن تلك الخاصية في جهازنا من أجل حمايتك .

خاصية سعه التبريد 

فإن سعه تبريد الجهاز تكون كبيرة جدا؛وتتناسب مع معظم مساحات الغرف التى تتراوح مساحتها ما بين 15 و 18 متر مكعب؛ فيساعدك  التكييف على تبريدها كليا وبدون الشعور بالحرارة.

 الضغط الكهربائى 

يتميز الجهاز بأنه يعمل عند أقل ضغط كهربائي؛ وذلك لمنع إمدادات الكهرباء الغير ثابته من أن تصيب الجهاز بأى ضرر؛ وفى نفس الوقت تتمتع بهواء منعش فى فصلى الصيف والشتاء.

 مساحة المبادل الحرارى 

يتميز الجهاز بأن مساحة المبدل الحرارى به زادت بنسبه 32% عن الكثير من المبادلات الحرارية الأخرى؛ وذلك من أجل زياده سعر التبريد فى الوحدة الداخلية مما يؤدى الي توفير الكهرباء .

تكنولوجيا الأيونيزر

أهم ما يميز تكييف اوبتي وجود  التكنولوجيا المتطورة الأبونزر التي تعمل بشكل خاصة به وهى تختلف  عن تكنولوجيا انفرتر وتكنولوجيا البلازما فهى تكنولوجيا جديدة و مستحدث في العصر التكنولوجي الرقمي، ولطالما طرقت علينا الافكار حولاهمية  تلك التكنولوجيا وأهمية وجودها في المكيفات! وها ما سوف نقوم بالإجابة عنه:

  • تعمل تكنولوجيا الأيونيزر على تصفية  الهواء الواصل إليك عبر المكيف لتنعم بالهدوء والصحة.
  • تجعل الهواء خاليا من الميكروبات والأمراض.
  • تحافظ على أسرتك من أمراض البرد المتكررة.

خاصية الواي فاي

تعمل وجود تلك الميزة على مساعدتك على التحكم في الجهاز عن بعد ومن خارج المنزل فليس كما في الريموت كونترول العادي فهى تحتاج لتحميل أبليكيشن خاص ومن خلاله تتحكم في جهازك وفق حاجتك.

التصميم الانسيابي

يتميز سعر تكييف كاريير اوبتي ماكس حصان بارد فقط 2024 بتصميم الشكل الانسيابي  وألوان جذابة جعلته مميزا و متوافق مع ديكورات منزلك أي كانت كلاسيك أو مودرن.

التبريد / الدفء

تمتع مع سعر تكييف كاريير اوبتي ماكس 2.25 حصان بارد فقط 2024 بهواء معتدل الحرارة لا يسبب لك الازعاج من البرودة الشديدة  أو الدفء الشديد الذي قد يتسببان في الإصاة بالامراض نتيجة عدم تناسبهم مع درجة حرراة الجسم.

الضمان

لمع اوبتي ماكس تمتع بضمان خمس سنوات على الجهاز بالإضافة إلى ضمان على كل قطعة غيار تقوم باستبدالها.

خدمة العملاء

مع سعر تكييف كاريير اوبتي ماكس 2.25 حصان بارد فقط 2024 تمتع بخدمة عملاء يعملون من اجلك لمدة 24 ساعة متواصلة يقومون على راحتك وتلقي كل اسفتساراتك سواء خاصة بالصيانة او التركيب أو حتى تلقي  المقترحات فنحن نرحب بك على مدار ال 24 ساعة.

خاصية التبريد والتسخين فائق السرعة

يتميز تكييف اوبتي ماكس بوجود خاصية التبريد والتسخين بزاوية 180 درجة لكل أرجاء الحجرة وذلك في دقائق معدودة لتقوم بالتبديل بين البارد والساخن.

الصيانة

عن صيانة تكييف كاريير لا تحدثنى فهي تقوم بعمل صيانة دورية كل ثلاثة اشهر على جميع منتجات تكييف كاريير لضمان عمل كل أجهزتها بكفاءة عالية.

سعر تكييف كاريير اوبتي ماكس 2.25 حصان بارد فقط 2024 8650

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *