سعر تكييف وايت ويل 3 حصان لومو بارد ساخن

سعر تكييف وايت ويل 3 حصان لومو بارد ساخن  . محتاج تغير التكييف لتكييف جديد أو تجرب ماركة جديدة اذن اختيارك عندنا أخاتر تكييف لومو من وايت ويل التي اهتمت بعملائها وصممت اكثر من مديل في التكيفات لترضي كل الأذواق وتصل لكل الفئات.

سعر تكييف وايت ويل 3 حصان لومو بارد ساخن 2020
سعر تكييف وايت ويل 3 حصان لومو بارد ساخن

خواص تكييف وايت ويل 3 حصان لومو بارد ساخن 

القوة الهائلة 

تصل قوة تكييف لومو إلى 24000 مما يساعد على وصول الهواء البارد أو الساخن لكل أرجاء المكان والمساحة.

التصميم العصري 

عملت وايت ويل على التركيز على تصميم الجهاز بشكل عصري وذلك من حيث الألون المميزة عن وايت ويل آخر بالإضافة إلى أنه مناسب لكل الاستعمالات سواء الشخصة أو التجارية بأماكن العمل أو المنزل.

درجة الحرارة

تميز تكييفات وايت ويل بأنها تقوم بضبط درجة حرارة المكان من تلقاء نفسها من خلال جهاز الاستشعار المزود بها التكييف والذي يقوم بقياس رجة حرارة المكان حتي لا ترتفع مما قد يؤدي للإصابة بالأمراض خاصة مع وجود أطفال.

غاز الفريون 

سعر تكييف وايت ويل 3 حصان لومو بارد ساخن 2020 بيستخدم غاز الفريون صديق البيئة مما يجعلك تشعر بالأمان.

ريموت الكتروني

يتم التحكم في درجات حرارة التكييف وكل خواصه من خلال خلال ريموت يحتوي كل الأنظمة ومصمم بشكل يناسب استعمالك ومراعاة قدرتك على التحكم في التكييف.

خدمة العملاء 

الذي يجعل وايت ويل مميزة لا يعتمد فقط على التكييف الذي تطرحه بالأسواق بتصميمات عصرية وإنما ما تقدمه من خدمات ما بعد البيع واهتمامها بعملائها.

أسعار وايت ويل 

قامت سعر تكييف وايت ويل 3 حصان لومو بارد ساخن 2020 بطرحها للعديد من التكييفات بموديلات مختلفة وأسعار تناسب كل الفئات مما جعل سوق التكييفات ينتعش زيادة على أنها تفادت كل عيوب الصناعة مما جعلها من الشكات الكبرى في صناعة الأجهزة الكهربائية.

تصميم الوحدة الخارجية

نود عزيزى المستهلك ان نلفت نظرك إلى أن تكييف وايت ويل 3 حصان لومو بارد ساخن له وحدة خارجية مصممة بشكل اكثر روعة ومقاومة للصدأ والتآكل مهما تعرضت لعوامل التعرية من حرارة او أمطار.

ميقاتي التشغيل 

نظام جديد يضاف إلى قائمة الخواص والمميزات التي تتمتع بها تكييفات ويل مما يسمح للتكييف بالتحول من البرودة إلى التدفئة في دقائق معدودة، مع التنبيه عند انتهاء وقت ضبط التكييف لإعادة تشغيله مرة أخري.

خاصية البلازما كلاستر

تسمح تلك الخاصية للعملاء باستخدامها ليس فقط في تنقية الهواء وإنما في تجفيف الملابس وهي خاصية ترفع من قيمة الجهاز لأن الجميع يبحث عنها عند الشراء مما يشعرك بالأنتعاش والرفاهية.

خاصية التربو كول

وهى قدرة سعة تبريد التكييف أو سعة التدفئة وهى واحدة من أهم خواص تكييفات وايت ويل 3 حصان لومو بارد ساخن.

المواصفات القياسية 

مواصفات تكييفات وايت ويل جعلتها تتربع على عرش التكييفات من حيث القوة والمتانة والتصميم العصري.

التكنولوجيا المبتكرة 

لأن سعر تكييف وايت ويل 3 حصان لومو بارد ساخن  بتفكر في كل عيوب الصناعة التي من الممكن أن تواجهها اهتمت بكل صغيرة وكبيرة في الجهاز لحمايته من أي عطل قد يطرأ ، فزودت التكييف بخاصية التشخيص الذاتي للأعطال.

صيانة التكييف

تقوم وايت ويل بمراعاة عملاءها فتقدم مجموعة من النصائح والإرشادات التي على ربة المنزل العمل بها للحفاظ على التكييف من عطل سوء الاستخدام.

الصدمات الكهربائية 

قامت سعر تكييف وايت ويل لومو بارد ساخن  2020 بحل مشكلة تعرض الجهاز للصدمات الكهربائية التي تواجهها معظم التكييفات ولكن وايت ويل اختلفت عن غيرها بعمل دوائر الكترونية ولوحات كهربائية دقيقة تتحمل تلك الصدمات من انقطاع مفاجىء في الكهرباء أو زيادة فجأة.

لا تنتظر موجة الغلاء القادمة وسارع لشراء تكييف وايت ويل لتتمتع بصيف بارد جاف من الرطوبة وشتاء دافىء.

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *