سعر تكييف يونيون اي كول 1.5 حصان بارد فقط

سعر تكييف يونيون اي كول 1.5 حصان بارد فقط .  هل تعانى من حر الصيف كل سنة، وأجهزة التبريد التقليدية غير فعالة مع حرارة الصف الشديدة التى زادت عن السنوات السابقة، مع تكييف يونيون اير اي كول 1.5 حصان بارد تمتع بهواء نقى بدون رطوبة وسعر مميز ومواصفات عالية الجودة.

سعر تكييف يونيون اي كول 1.5 حصان بارد فقط 2020
سعر تكييف يونيون اي كول 1.5 حصان بارد فقط 2020

سعر تكييف يونيون اي كول 1.5 حصان بارد فقط 5200

مميزات تكييف يونيون اي كول 1.5 حصان بارد فقط

خاصية وضع الإغفاء

تلك الخاصية التى تساعدك على نوم مريح بدون قلق من زيادة البرودة أثناء النوم ، حيث تقوم تلك الخاصية بضبط درجة الحرارة على درجة اقل ( أدفى ) من الدرجة التى تم ضبط جهاز التكييف عليها وذلك للحفاظ على درجة حرارة الجسم وتوفير الكهرباء.

خاصية التشخيص الذاتي

سعر تكييف يونيون اي كول 1.5 حصان بارد فقط 2020 متميز بوجود تلك الخاصية التى تسمح لك معرفة أي عطل بالجهاز وبسرعة وذلك من خلال قراء كتيب الإرشادات الخاص بالتكييف، دون الحاجة للمهنس المختص.

خاصية البلازما نظام تنقية الهواء ” Ionizer Filter “

يساعد وجود البلازما فى التكييف على تنقية الهواء والتى تعمل عن طريق إصدار الأيونات الموجبة والسالبة والتى تقوم بدورها فى الالتفاف حول الفيروسات الضارة والميكروبات ومنع وصولها مه الهواء مما يساعد على زيادة الأمان والحفاظ على الصحة.

خاصية التشغيل الهادئ( الترا )

تمتع بصوت هادئ عن التشغيل وبدون ازعاج عند النوم أو بدون حرج أثناء وجود زائرين وعند إيقاف تشغيل الضاغط، (الكمبريسور) فى أجهزة تكييفات يونيون اير لا ينتج عنها ضوضاء أو ضجيج.

زعانف ” Hydrophilic ” في المبخر

تستخدم تلك الزعانف المحيطة بالأنابيب لتطبيق درجة الحرارة المنخفضة، هذا الجزء الهام بالتكييف يعمل على زيادة كفاءة التبادل الحراري وتزيد من وقت دورة إزالة الجليد المتكون وبالتالي هو أفضل من الأنابيب العارية.

تحكم عن بعد لاسلكي LCD

من خلال ريموت كونترول متميز نقوم باستخدام جميع الخواص الموجودة فى المكيف وأيضا التحكم فى ضبط درجات الحرارة واستخدام ريش التكييف وتشغيله وايقافه وكل هذا لا نستطيع فعله الا من خلال تلك الريموت وايضا يمكننا استخدامه من بعيد مع يونيون اير الحياة أسهل.

وحدة خارجية مقاومة للصدأ

الطلاء الموجود يعمل على اطالة عمر على الوحدة الخارجية فيجعلها مقومة للصدأ أو التآكل مع احتفاظها بالقدرة على العمل بشكل جيد.

خاصية التصميم الأنيق

سعر تكييف يونيون اي كول 1.5 حصان بارد فقط 2020 بلونه الجذاب التى تناسب كل الديكورات وتتوافق مع كل الأذواق وتضفى روحا على المكان مما يسمح للمستهلك بأن يجد ما يبحث عنه بسهولة ويسر.

خدمة عملاء تكييف يونيون اير

عند شراء تكييف يونيون اير يحصل المستهلك على أفضل خدمة عملاء مع تكييف يونيون اير اي كول 1.5 حصان بارد فقط لأن العميل بعد شراء المكيف يتعرض لبعض المشاكل فى تعامل التكييف ولذلك ستجد أفضل  خدمة للعملاء يقومون بالإجابة على كل استفساراتكم  وحل أي مشكله تواجهكم، معهم ستجد أفضل الاساليب الحديثة والمتطورة.

الضمان

احرص على اختيار تكييف يونيون اي كول 1.5 حصان بارد فقط الأفضل  لتتمتع بضمان طويل المدة، يونيون اير اي كول جهاز له تاريخ فى الاسواق ومعروف بكفاءته وتميزه ولذلك تم تميزه أكثر وتقديم فترة ضمان 5 سنوات شامله قطع الغيار.

خاصية التشغيل الهادئ

تمتع بصوت هادئ عن التشغيل وبدون ازعاج عند النوم أو بدون حرج أثناء وجود زائرين وعند إيقاف تشغيل الضاغط (الكمبريسور) فى أجهزة تكييفات يونيون اير لا ينتج عنها ضوضاء أو ضجيج.

خاصية التبريد الجاف (Dry)

الوضع “جاف”  الذى يقلل من بخار الماء عن طريق التجفيف الآلي، التى تجعلك تتمتع بهواء منعش خالى من الرطوبة عن طريق تشغيل المروحة على السرعة المنخفضة مع تشغيل الكمبريسور لفترات قصيرة جدا بغرض سحب الرطوبة وتجفيف الهواء.

فيس بوك تكييف يونيون اير

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *