تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن بدون بلازما

تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن بدون بلازما . من الأمور التى أصبحت أساسية فى حياة كل شخص هو وجود تكييف ،  ولكن الأمر المحير الذي يقع فيه معظمنا هو كيفية اختيار التكييف من حيث القدرة والمساحة المستخدمة، لذلك كان لابد من معرفة معلومات عن خواص تكييف شارب وأهم مميزاته حتى نساعدك على إكمال عملية الشراء دون قلق من ضمان أو صيانة  ، فقط تابعونا:

تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن بدون بلازما
تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن بدون بلازما

مميزات تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن بدون بلازما

القدرة الفائقة

من المهم أن تعلم عزيزي المستهلك أن الحصان الواحد يغطى مساحة 8 أمتار لذا تكييف شارب 3 حصان يغطى ما يقارب 24 متر دون خوف على الكمبريسور .

التحكم عن بعد

من أجمل ما يميز تكيف شارب وجود ريموت كونترول مسطح متناسق ومزود بشاشة تسمح بعرض درجة الحرارة والخواص التى تم ضبط التكييف عليها.

الموجات الهوائية

خاصية تسمح بتحرك الهواء فى الاتجاهات الأربع بحيث يتم توزيع الهواء على المكان كله ولا يكون مركز فى منطقة واحدة من الحجرة.

غاز الفريون R22a

يستخدم تكييف شارب غاز الفريون وهو الغاز المصنف بأنه صديق للبيئة وغير ضار بطبقات الأوزون غير أنه حاصل على شهادة الجودة، مما يسمح للمستهلك استخدام التكييف بأمان وبدون قلق.

سعة التدفئة / التبريد

يتمتع تكييف شارب 3 حصان بسعة تدفئة : 61000(وح. ب /ساعة) /16.3 ك. وات حتى يحصل المكان على التدفئة المناسبة فى فصل الشتاء الى جانب سعة تبريد تصل إلى :60000 و. ح. ب فى الساعة الواحدة /15.6 ك. وات .

التشغيل الهادئ

من أهم خواص تكييف شارب هو الصوت الهادئ التى تسمح بتشغيل التكييف لفترة طويلة دون الشعور بالإنزعاج .

التشغيل التلقائي

تستطيع ضبط التكييف مثل المنبه على وقت معين قد تصل ل 10 ساعات مع إمكانية إعادة التشغيل الذاتي إن طالت المدة أو تعرض لانقطاع الكهرباء  ، مع القدرة على  استرجاع كل خواص الضبط التى كان عليها.

التنظيف الذاتي

عدم وجود البلازما فى تكييف شارب 3 حصان ليس معناه عدم القيام بالتنظيف الذاتي للجهاز وإنما تم توفير فلاتر بديلة للقيام بالقضاء على الميكروبات والروائح الكريهة، ثم يقوم تكييف شارب بإرسال تنبيه لتنظيف الفلاتر .

وحدة خارجية قوية

تتمتع الوحدة الخارجية للتكيف بالكفاءة والقدرة على العمل المستمر نتيجة عدم تعرضها للصدأ أو التلف حيث تم طلائها بمواد تحافظ عليها من عوامل  التعرية كالحرارة الشديدة أو المطر .

المبادل الحراري

حيث يعمل المبادل الحراري على تبريد درجة حرارة المكان من خلال تمرير الهواء عبر أنابيب تحمل الغاز البارد للمكان .

مؤشر التنظيف

مع وجود فلاتر التنظيف كان لابد من وجود مؤشر يشير لقرب عملية التنظيف وذلك حفاظا على العمر الزمنى للجهاز ضد سوء الاستخدام.

تأخر ضواغط الفريون

للحفاظ على الجهاز لمدة أطول كان لابد من وجود خاصية التأخر الزمنى التى تعمل على تأخير ضواغط الفريون لحوالي 3 دقائق حتى تستطيع فتحه وقفله عدة مرات متكررة دون خوف.

مراوح قوية

تتميز مراوح الوحدة الخارجية بالقوة وتحملها للتغيرات الجوية مع استمرار عملها فى تدفق الهواء مع كافة السرعات بنفس القوة

الصيانة

عند شرائك لتكييف شارب تتمتع بخدمة صيانة فائقة السرعة فو ر ابلاغهم بالمشكلة مع توفير أفضل خدمة .

الضمان

أول ما نفعله عند شراء أي جهاز البحث عن مدة الضمان مع تكييف شارب تمتع بضمان خمس سنوات من بداية تركيب الجهاز غير أنك لن تحتاجها فشركة شارب حريصة على عدم وجود عيوب صناعة بمنتجاتها .

تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن بدون بلازما 11,100

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *