سعر تكييف شارب 5 حصان 2024

سعر تكييف شارب 5 حصان 2024 :وجود أنواع كثيرة من الماركات الموجودة فى الأسواق نجد ان أجهزة شارب العربى الأفضل مهما وجدنا أنواع أخرى لأنه من أفضل المكيفات التى توجد فى الأسواق تحتوى على الكثير من المواصفات الجديدة وأفضل الخدمات ما بعد البيع وكمان تقدم لنا شركة العربى جهاز 5 حصلن يتناسب مع جميع المساحات الكبيرة وتبقى اجهزتنا رقم واحد .

سعر تكييف شارب 5 حصان 2022
سعر تكييف شارب 5 حصان 2022

امكانيات تكييف شارب 5 حصان 2024

توفير وضع التبريد /التدفئة 

  • يحتوى تكييف شارب على خاصية التبريد السريع والتى تعمل على توفير أفضل درجة من التبريد التى تمتعنا بأوقاتنا وكمان يستخدم فى فصل الشتاء لتدفئة المكان من البرودة العالية وقضاء وقتا لطيفا .

مميزات خاصية التشغيل التلقائى

  • انقطاع التيار الكهربائى من أحد الأسباب التى تسبب إزعاج للعميل ولذلك وفرنا فى تكييفات شارب خاصية إعادة التشغيل أوتوماتيكيا التى تعمل على تشغيل الجهاز مرة أخرى عند عودة التيار الكهربائى.  

إمكانية توزيع الهواء 

  • للاستمتاع بوقت لطيف بالهواء الصادر من الجهاز تم تزويد تكييف شارب بوظيفة توفير الهواء المكيف فى جميع الاتجاهات أعلى وأسفل الغرفة ويمين ويسار للحصول على أفضل مستوى من التبريد. 

مميزات خاصية منع تكون ثلج

  • يوجد بعض الأجهزة المكيف تتعرض للتلف بسبب تكون ثلج بها عند تزويد درجة التبريد الخاصة بها ولكن الآن مع اجهزة شارب هتستمتع بخاصية منع تكون ثلج التى تعمل على تحويل الثلج إلى مياه حتى لا يتم إتلاف الجهاز .

توفير خاصية التشغيل الجاف 

  • يحتوى تكييف شارب على وظيفة التشغيل الجاف التى تتمكن من تنقية الهواء من الرطوبة وهذا من خلال تجفيف الهواء الصادر من الجهاز عن طريق تشغيل الكمبروسر بسرعة منخفضة بشكل غير ملحوظ أثناء استخدام الجهاز .

مواصفات تكييف شارب 5 حصان 2024

  • شاشة عرض ديجيتال :انفرد بكل المواصفات الحديثة مع أجهزة شارب المزودة باحث شاشة عرض ديجيتال تبين لنا جميع الخصائص التى تستخدم فى الجهاز وايضا تعرض لنا درجة حرارة المكان لضبط الجهاز بشكل جيد .
  • توفير فلتر لتنظيف الهواء :احصل على أفضل فلتر لتنقية الهواء مع أجهزة شارب المزودة بهذه الفلاتر التى تقوم بتنقية الهواء من الاتربة بشكل اتوماتيك فور تشغيل المكيف وكمان يتوافر لها مؤشر يظهر لنا وقت تنظيفها للحفاظ على سرعة الجهاز من التلف. 
  • مميزات خاصية تدفق الهواء :تتمكن هذه الخاصية من توفير أفضل درجة من التبريد أو التدفئة بشكل تدريجي يتناسب مع العملاء لأن الهواء يصدر أعلى الغرفة .
  • تصميم جديد للجهاز  :لان مميزات أجهزة شارب كثيرة لابد من الحفاظ على كفاءة الجهاز وعلى مكانه ولذلك تم توفير الوحدة الداخلية بشكل جديد يتناسب مع جميع العملاء بجانب أنه يضيف للغرفة لمسة من الجمال .
  • وحدة خارجية مضادة للتآكل :تختلف كفاءة الوحدة الخارجية فى تكييفات شارب عن اى جهاز آخر لأننا نقوم باستخدام أنواع معينة من الدهانات التي تستخدم لكي تحافظ عليها من التلف والصدأ .
  • مدة الضمان : احصل دلوقتى على جهاز يتناسب مع المساحات الكبيرة مثل تكييف شارب 5 حصان جهاز متكامل ويتوافر بأفضل الأسعار وبجانب كل هذا يتوافر معه ضمان لمدة خمس سنوات.

أنواع تكييفات أخرى من شارب

عن اسعار التكييفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *