تكييف شارب إنفرتر 1.5 حصان بلازما ديجيتال بارد ساخن

تكييف شارب إنفرتر 1.5 حصان بلازما ديجيتال بارد ساخن   يقبل الصيف علينا كل عام بحره الشديد وأنفاسه الحارة اللاهثة التى تجعلنا نبحث عن أفضل تكييفات لنتمتع بهواء منعش ونقى . لذلك كان لابد أن نوضح أهم مميزات ومواصفات تكييفات شارب إنفرتر بلازما وكيف يعمل هذا الجهاز! حيث

تبحث شارب دائما عن تطوير منتجها للأفضل وذلك من خلال توفير أحدث تكنولوجيا ، وأفضل التصميمات .

تكييف شارب إنفرتر 1.5 حصان بلازما ديجيتال بارد ساخن
تكييف شارب إنفرتر 1.5 حصان بلازما ديجيتال بارد ساخن

مميزات وخواص تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بلازما ديجيتال بارد ساخن

تكييف شارب إنفرتر 1.5 حصان بلازما ديجيتال بارد ساخن

ميزة البلازما كلاستر

تعمل  تلك التقنية علي تنقيه الجو من الميكروبات والأتربة ودخان السجائر والروائح الغير مستحبة .

 التبريد والتسخين عالي السرعة (تربو كول)

تعمل هذه الميزة على تبريد وتسخين المكان في أقل وقت وبسرعة فائقة والتحول من البارد للساخن فى دقائق .

ميزة التشغيل الهادئ

تمتع بصوت هادئ عند التشغيل وبدون إزعاج عند النوم أو بدون حرج أثناء وجود زائرين وعند إيقاف تشغيل الضاغط (الكمبريسور) فى أجهزة تكييفات الإنفرتر لا ينتج عنها ضوضاء أو ضجيج مما يجعلها ميزة  ينفرد بها إنفرتر .

تكنولوجيا الإنفرتر

هل سمعت عن تكنولوجيا الإنفرتر! هذه التكنولوجيا التى تجعلك تتحكم فى استهلاك الطاقة والحصول على درجة حرارة مناسبة وهواء منعش فهى تساعدك على تشغيل التكييف فى وضع توفير الطاقة مثل الهواتف  ، ويرجع ذلك إلى وجود دوائر تقوم بتعديل درجات الحرارة عن طريق تحويل الضاغط بين وضعي التشغيل العالي والمنخفض وذلك بمجرد وصول المكان للدرجة المناسبة يعمل تلقائيا على الوضع الموفر.

خاصية التشغيل التلقائي

ينفرد تكييف شارب بخاصية التشغيل التلقائي وذلك عند انقطاع الكهرباء فجأة مع استعادة التكييف لكل الخواص التى كانت عليه قبل انقطاع الكهرباء واعادة تشغيلها من تلقاء نفسه.

ميزة انخفاض الصوت

حيث يعمل مكيف الإنفرتر المزدوج من شارب إنفرتر بمستويات صوت منخفضة بفضل المروحة المائلة الفريدة، مما يقضي على الإزعاج غير اللازم ويتيح التشغيل الهادئ لمكيف الهواء لأنه يحتوي عدد 2 من الكمبريسور المزدوج والتقليدي

ميزة التشغيل التلقائي

عند انقطاع الكهرباء يعاود تكييف شارب انفرتر استعادة كل اعداداته قبل إنقطاع الكهرباء إلى جانب أثناء الإنقطاع يظل المكان باردا  ، وذلك لقدرة التكييف على ضخ ما يعادل 1200 وق ب الساعة .

خاصية توجيه الهواء والتوزيع الذكي 

هواء تكييف شارب غير مركز فى مكان واحد أو جهة واحدة فهو موزع على جميع الاتجاهات لتنعم بهواء نقى فى كل جانب من خلال التوزيع الذكي للهواء لتوفير الهواء فى جميع جوانب الغرفة .

ميزة مقاومة الصدأ والتآكل

الوحدة الخارجية فى تكييف شارب مطلية بمادة كيميائية تمنع من تآكلها ومضادة للصدأ مما يجعلها تحتفظ بكفاءتها وقدرتها على الأداء بشكل أفضل لوقت كبير بدون ضرر على الهيكل الخارجي.

ميزة اللمبة للتنبيه

توجد لمبة للتنبيه عند امتلاء الفلاتر وذلك للذين لا يستطيعون معرفة موعد تنظيف الفلاتر فتعمل هذه اللمبة على التنبيه لتنظيف الفلاتر المنقية للهواء الموجودة على الوحدة الداخلية.

شاشة ديجتال

يتميز تكييف شارب بشاشة بلورية رقمية تسمح لك معرفة درجة حرارة الغرفة وإعادة ضبط رجة حرارة التكييف بما يلائم احتياج المستهلك .

ميزة SUPER JET

وهي حاصيه تعمل على تبريد المكان في أقل وقت ممكن ولأطول فترة .

خدمة التوصيل

مع شارب تحصل على خدمة التوصيل المجاني أما فى حالة نقله من محافظة لأخرى يتم النقل والتوصيل بزيادة بدل نقد رمزي مع حدمة التركيب المجاني .

الضمان

مع شارب إنفرتر تمتع بضمان خمس سنوات وخدمات ما بعد البيع لصيانة الجهاز من عيوب الصناعة، وفى حالة أعطال الاستخدام يتم إضافة تسعيرة بسيطة على الإصلاح والصيانة .

سعر تكييف شارب إنفرتر 1.5 حصان بلازما ديجيتال بارد ساخن 9,750

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *