سعر تكييف وايت ويل 2.25 حصان لومو بارد ساخن 2024-2025

سعر تكييف وايت ويل 2.25 حصان لومو بارد ساخن 2024-2025.تكييف وايت ويل رائدة الصناعة تقدم أفضل سعر تكييف وايت ويل 2.25 حصان لومو بارد ساخن 2024-2025 مع الأنظمة المتطورة الحديثة والتي تساعدك علي أداء عملك في هدوء وبدون إزعاج.

سعر تكييف وايت ويل 2.25 حصان لومو بارد ساخن 2020-2021
سعر تكييف وايت ويل 2.25 حصان لومو بارد ساخن 2024-2025

خواص تكييف وايت ويل 2.25 حصان لومو بارد ساخن 2024-2025

سعة التدفئة / التبريد

مع تكييفات وايت ويل لا تقلق من تشغيل التكييف في الصيف او استخدامه في الشتاء فهو ذو سعة تبريد عالية تصل إلى 12000‏(‏BTU/H‏)‏، بالإضافة إلى قدرة وسعة عالية علي التبريد تصل إلى 12100‏(‏BTU/H‏)‏ مها زادت درجات الحرارة، فهو مصمم لمواجهة درجات الحرارة العالية أو البرودة الشديدة.

Plasma Generator

تلك الخاصية عبارة عن جهاز صغير بداخل الوحدة الداخلية للتكييف وهى مسئولة عن ضخ الأيونات البلازمية بصورة مستمرة للعمل على ضخ هواء نقي خالي من الأتربة والغازات.

ليدات قوية الإضاءة

تتميز الليدات في تكييفات وايت ويل بأنها قوية الإضاءة مع التوفير المناسب للكهرباء.

ريش ذهبية

الريش في تكييف وايت ويل 2.25 حصان لومو بارد ساخن بأنها ذهبية مما يسمح بالحفاظ علي التكييف من التآكل وحمايته من الصدأ وحمايته لفترات طويلة مما يعني زيادة عمره الافترضي.

التصميم الأنيق

التصميمات العصرية لتكييف وايت ويل مما جعلها انسيابية الشكل متناسقة ومتناسبة مع كل الأذواق مما يصعب عليك ايجاده في أي تكييف آخر أنه يرضي جميع الأذواق.

زيادة الطلب على تكييف  وايت ويل

زيادة مبيعات وايت ويل دليل على جودة المنتج وأنه ينافس  بشراسة في الأسواق وبشدة ويحتفظ بمكانته المرتفعة.

خدمات ما بعد البيع

مع تكييفات وايت ويل تمتع بخدمة ما بعد البيع طوال فترة الضمان أنت في أمان مع خدمة العملاء المتميزة والمنفردة.

مقاومة العفن الفطري 

قد يظهر تعفن علي مياه الصرف الخارجة من التكييفات لكن نحب أن نطمئنك أنه مع تكييف وايت ويل ستجد خاصية لمقاومة ذلك العفن، مما يسمح لك باعادة استخدامها مع مزروعات الحديقة أو الزرع الذي يجمل بيتك.

وضع النوم العميق

تحافظ تلك الميزة الجديدة من وايت ويل على درجة حرارة الجسم للشخص النائم فهي تقوم بتزويد درجة حرارة واحدة فقط كل نصف ساعة أي ما يعادل درجتين كل ساعة مما يحافظ علي النائم من زيادة البرودة أو التدفئة العالية.

التركيب السهل والسريع

تتميز تكييفات وايت ويل بأنها سهلة التركيب مما يسمح لك بتركيب أكثر من تكييف في منزلك في وقت قياسي.

التحكم في تدفق الهواء

مع تكييف وايت ويل 2.25 حصان لومو بارد ساخن تقدر تتحكم في مستويات الهواء وتحريكه واختيار المستويات المناسبة، مما يسمح للتكييف بتبريد المكان في وقت قصير.

فلتر حماية مزدوج 

لزيادة أمانك وأمان عائلتك وايت ويل عملت لك اثنان فلتر في التكييف واحد لامتصاص الأتربة والروائح الضارة وآخر خاص بالفريون لضخ فريون نقي من الشوائب مما يجعل معدل الحماية أكبر.

ريموت كونترول 

الريموت من أهم قطع التكييف لأنه يحتوي كل البرامج المخزنة بداخله في الآي سي وبيتكون من عدة بوابات منطقية التي تستقبل الاشارات ومن ثم تنفيذ الأوامر.

التشخيص الذاتي

خاصية التشخيص الذاتي للأعطال مهمة جدا فى التكييف لتحديد اسباب عطل الجهاز المحتملة، فعند حدوث العطل تتوقف الوحدة عن العمل ثم  تقوم اللمبة الخضراء بارسال اشارات منذرة.

 وظيفة إذابة الثلج

في حالة تشغيل الجهاز علي نظام التدفئة في فصل الشتاء لا تحمل هم الثلج المتكون لأن تكييف وايت ويل 2.25 حصان لومو بارد ساخن مزود بوظيفة  لإذابة الثلج ومنعه من سد المواسير.

عزيزي القاريء الواعي الباحث عن الراحة في بيته وعمله نقدم لك النصيحة بالاسراع لشراءسعر تكييف وايت ويل 2.25 حصان لومو بارد ساخن 2021-2022 لتحصل على كل تلك المميزات وأكثر.

سعر تكييف وايت ويل 2.25 حصان لومو بارد ساخن 2024-2025 فقط 8700

أنواع تكييفات أخرى من وايت ويل

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *