سعر تكييف وايت ويل 1.5 حصان لومو بارد فقط 2024

سعر تكييف وايت ويل 1.5 حصان لومو بارد فقط 2024 وايت ويل الشركة الرائدة في صناعة التكييفات والتي تميزت بتكييفات مختلفة القوة وتناسب كل الفئات وبأفضل المواصفات، ندعوك لزيارة فروعنا او الاتصال على الأرقام التي أمامك.

سعر تكييف وايت ويل 1.5 حصان لومو بارد فقط 2020
سعر تكييف وايت ويل 1.5 حصان لومو بارد فقط 2024

 خواص تكييف وايت ويل 1.5 حصان لومو بارد فقط 2024

التصميم الخارجي 

التصميم العصري لتكييف وايت ويل هو ما جعله تحفة فنية في منزلك وساعد على وجود واضفاء لمسة من الذوق الرفيع على ديكورات شقتك الذي يناسب كل الأذواق، ويتماشى مع كل الديكورات العصرية والكلاسيك.

اغلاق الريموت

جميع التكييفات تمتلك العديد من المميزات التي تجعلها مميزة عن غيرها ومن بينها تكييف وايت ويل صاحب  اغلاق الريموت  المميز ضد لعب الأطفال خاصة مع الذين ينشغلون عن الريموت لفترات طويلة.

التربو كول

تبريد التكييف من أهم مميزاته حيث يجعل المكان  كأنه الشتاء في غير آوانه، ميزة التبريد حاضرة بقوة ومميزة عن غيرها فقط قم وجرب ذلك بنفسك بعدما تتشتري تكييف وايت ويل.

التشغيل الهادىء 

وجود كمبروسور قوي جعل صوت تكييف وايت ويل 1.5 حصان لومو بارد فقط هادىء وهذه ميزة تضاف للتكييف وتجعله منفردا عن غيره المتهم بالازعاج أثناء التشغيل.

البلازما كلاستر 

المحافظة والحماية على الهواء  من أهم خصائص تكييفات وايت ويل فهي تحميك من الأتربة والغازات والأدخنة الضارة التي تملأ المكان من حولك بسبب العديد من الملوثات المنتشرة.

خدمة العملاء

مع تكييفات وايت ويل انت مميز بخدمة عملاء تقدم لك المزيد من الإجابات عما يدور في رأسك من أسئلة متعلقة بالجهاز هذا بالإضافة إلى مساعتها لك على معرفة كل خواص التكييف ، عليك فقط الإتصال بهم.

الضمان

مع تكييف وايت ويل تمتع بضمان خمس سنوات كاملة على التكييف مع كافة المعلومات التي تحتاجها والتي تجعلك في أمان إن اضطررت لاصلاحه خارج مراكزنا.

المراكز المعتمدة

تمتلك وايت ويل مراكز متعددة  والعديد من الأفرع للقيام بعملية الصيانة المستمرة لأي تكييف بعد عمليات التركيب.

اسعار وايت ويل 2024

غذا ما قارنت أجهزة التكييف بالأسواق ستجد أن وايت ويل ي الأنسب والأقل سعر مع الخدمة الجيدة والخامات عالية الجودة وليس ذلك عيبا في منتجها فهى تعمل عل إرضاء الجميع ومراعاة لكل الفئات التي تستعمل تكييفات وايت ويل.

توفر الطاقة ( ECO )

قد يؤدي ارتفاع اسعار الطاقة العالمية والكهرباء في مصر إلى التراجع عن فكرة شراء تكييف لكن نحب أن نطمئنك بأن تكييفات وايت ويل تختلف فهى مزودة بأحدث التقنيات للعمل على توفير الكهرباء والتي تساعك على استخدامه ليل نهار دون قلق من ارتفاع فاتورة الكهرباء.

ريموت تكييف وايت ويل

وجود الريموت يوفر على أحبائنا من كبار السن والمرضى الكثير من الطاقة والحركة حيث يعمل التكييف من مسافات بعيدة لتغيير خواصه وفتح وغلق الجهاز.

خاصية التشغيل التلقائي

تساعدك تلك الخاصية على حماية جهازك أثناء انقطاع الكهرباء فانك تستعيد كل خواصه التي كانت عليه بدون بذل مجهود.

التشخيص الذاتي للأعطال

أجمل ما في تكييفات وايت ويل هى خاصية التشخيص الذاتي حيث يقوم التكييف بعمل صيانه دورية لنفسه والبحث عن الأعطال بداخله ثم اظهارها على الشاشة أمامك.

الشاشة الديجتال

يتميز تكييف وايت ويل 1.5 حصان لومو بارد فقط بوجود شاشة ديجتال بلورية تسمح لك برؤية درجات الحرارة.

التشغيل الصحي

تكييف وايت ويل يتميز بخاصية بالتشغيل الصحي للتكيف وضبط التكييف بحيث يتم مراعاة درجة حرارة الجسم للشخص النائم حتى لا يعرضه للبرودة الشديدة.

توجيه الشفرات 

خاصية توجيه الشفرات يدويا وأوتوماتيكيا  التي تجعلك تستطيع التحكم في الهواء القادم نحوك، أو رفع الشفرات لأعلى مما يرطب المكان كله بالهواء النقي.

سارع بالاتصال بنا واختر التكييف الذي يناسبك ويناسب مساحة المكان عندك.

 

تكييفات أخرى من وايت ويل

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *