سعر تكييف وايت ويل 3 حصان بريميم بارد ساخن 2024

سعر تكييف وايت ويل 3 حصان بريميم بارد ساخن 2024 باتت التكييفات من السلع الأكثر انتشارا في الفترة الماضية في مصر نظرا لارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ تارة، وتارة أخرى نظرا لأنه لم يعد من الكماليات، في السطور القليلة نوضح لكم أهم مميزات تكييفات وايت ويل الشركة الرائدة في صناعة الأجهزة الكهربائية.

سعر تكييف وايت ويل 3 حصان بريميم بارد ساخن 2020
سعر تكييف وايت ويل 3 حصان بريميم بارد ساخن 2024

  خواص تكييف وايت ويل 3 حصان بريميم بارد ساخن 2024

الكباس ( الوحدة الخارجية)

هى روح وقلب الجهاز الذي يعمل عل ضغط غاز الفريون عندما يكون في حالته الغازية ليتم رفع ضغط الغاز ويصل به للحالة السائلية ثم يتبخر ويتحول مرة أخرى للحالة السائلة بفعل الضغط.

القدرة الفائقة

تعد قدرة التكييف على تسخين المكان كبيرة وعالية بالمقارنة بغيرها لأن وايت ويل بتراعي وجود ارتفاع في السقف غير عادي وجود عدد كبير بالمكان أو وجود شباك بجانب التكييف أو من الممكن ابتعاد الوحدة الداخلية عن الخارجية كثيرا.

خدمة ما بعد البيع 

مع سعر تكييف وايت ويل 3 حصان بريميم بارد ساخن 2024 أنت في أمان حتى بعد شراء الجهاز لأنك ستجد سرعة استجابة عند وجود عطل أو سرعة إصلاح وتوافر قطع الغيار الأصلية مع قرب مراكز الصيانة من موقعك.

تايمر التشغيل / الايقاف

تلك الخاصية المريحة للعميل التي تمكنه من تحديد وقت لتشغيل الجهاز من تلقاء نفسه ثم يتم الفصل من تلقاء نفسه وأكثر احتياجنا لتلك العملية يكون أثناء النوم.

خاصية البلازما كلاستر

تلك الخاصية القادرة على تنقية الهواء ومعالجته من الروائح الكريهة كدخان المطبخ أو السجائر وغيرها مما يفسد جو المكان المتواجد به المستهلك.

خاصية التربو / كول

هى الخاصية  التي تعمل علي سرعة دفع الهواء وتبريده وإذا ما أردت الإنتقال إلى جو التدغئة فأنك تنتقل بسهولة وسرعة.

خاصية التبريد الجاف

خاصية التبريد الجاف في سعر تكييف وايت ويل 3 حصان بريميم بارد ساخن 2020 تعني هواء بارد بدون رطوبة واستمتاعك بهواء نظيف وصحي.

ضمان  تكييف وايت ويل

مع سعر تكييف وايت ويل 3 حصان بريميم بارد ساخن 2024 تمتع بضمان يصل إلى خمس سنوات ، خمس سنوات وأنت في أمان علي جهازك.

خاصية التشغيل التلقائي

هذه الخاصية التي تساع الأشخاص علي استعادة خواص الجهاز قبل انقطاع التيار الكهربائي فجأة مما قد يشعر معه المريض بالتعب ولكن مع تلك الخاصية نطمئك لا داعي للحركة الكثيرة فقط قم بتشغيل تلك الخاصية.

مؤشر التنظيف 

العديد لا يهتم بتنظيف التكييف أو ينسى أنه يحتاج للتنظيف مرة كل شهر لذا  وايت ويل عملت لك مؤشر يفكرك بموعد التنظيف يقوم بالإضاءة بصورة مستمرة على هيئة اشارات متقطعه للتنبيه.

خاصية التشغيل الاقتصادي(ECO)

مع تكييف وايت ويل 3 حصان بريميم بارد ساخن استمتع بالتشغيل المتكرر وبدون قلق من ارتفاع فاتورة الكهرباء حيث أن خاصية التشغيل الاقتصادي التي تحدثنا عنها والتي تعمل على توفير الكهرباء تجعلك لا تشعر بأن تكييفا في بيتك عند المحاسبة على الكهرباء فقط قم واقتني جهاز تكييف من وايت ويل.

طول وصلات التكييف

مع سعر تكييف وايت ويل 3 حصان بريميم بارد ساخن 2024 ضع الوحدة الخارجية بعيدا عن الوحدة الداخلية بدون تأثر الجهاز وقدرته على التبريد أو التسخين لأن الوصلات في تكييفات وايت ويل تصل إلى ثلاث أمتار.

وحدة خارجية مقاومة للصدأ

حتي تكمل عملية أمانك لا تقلق على الوحدة الخارجية فهي مطلية بمواد كيميائية تمنعها من التآكل والصدأ لفترات طويلة

سارع واشتري تكييف وايت ويل 3 حصان بريميم بارد ساخن لتتمتع بكل تلك الخواص وأكثر منها عند رؤية الجهاز تنبهر من شكله العصري وتصميماته الأنيقة التي تضفي على منزلك لمسة من لسحر والجمال، بالإضافة إلى الشاة الرقمية البلورية الشكل.

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *