سعر تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن

سعر تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن عندك مساحة كبيرة ومحتاج أكثر من تكييف للمكان، ما رأيك لو تشترى تكييف يحتوى على كل المميزات إلى جانب أنه يغطى المساحات الكبيرة وبتوزيع عادل للهواء.

سعر تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن 2020
سعر تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن

  مميزات سعر تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن 

سعر تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن

فلتر سيلفر أيون

يتميز هذا الفلتر بأنه يعمل على خمس مراحل لطرد الغبار والأتربة وتنقية الهواء الداخلي للمكان من أي اضرار أو ميكروبات

تكنولوجيا كاريير

الجميع يقلق عند شراء التكييف من دف فاتورة باهظة، ولكن مع تكنولوجيا كاريير التى يتمتع بها هذا التكييف وفر 40% من استهلاك الكهرباء وتمتع بصيف بارد دون زيادة فى أسعار الكهرباء.

تصميم يناسب المساحات الكبيرة

يعد تكييف كاريير 5 حصان أفضل جهاز مركزي فى مصر وهو مصمم خصيصا ليغطي المساحات الكبيرة أي كان مساحتها، إلى جانب تغيير الألوان للتناسب مع اختيارات العميل وديكورات المكان.

خاصية الكشف عن الأعطال

التشخيص الذاتى من أهم ما يميز تكييفات كاريير 5حصان،  بوجود تلك الخاصية تستطيع  معرفة أي عطل بالجهاز وبسرعة وذلك من خلال قراء كتيب الإرشادات الخاص بالتكييف. دون الحاجة للمهندس المختص.

 الضاغط القوى

يعمل  تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن 2020 على تشغيل الضاغط الذي يقلل الناتج بدلا من إيقافه وذلك عند وصول درجة حرارة الغرفة لدرجة البرودة المطلوبة  حتى فى درجات الحراة المرتفعة التى قد تصل إلى 50 درجة مئوية.

زعانف ” Hydrophilic ” في المبخر

تستخدم تلك الزعانف المحيطة بالأنابيب لتطبيق درجة الحرارة المنخفضة، هذا الجزء الهام بالتكييف يعمل على زيادة كفاءة التبادل الحراري وتزيد من وقت دورة إزالة الجليد المتكون وبالتالي هو أفضل من الأنابيب العارية

خاصية التبريد الجاف (Dry)

هذه الخاصية التى تجعلك تتمتع بهواء منعش خالى من الرطوبة عن طريق تشغيل المروحة على السرعة المنخفضة مع تشغيل الكمبريسور لفترات قصيرة جدا بغرض سحب الرطوبة وتجفيف الهواء.

خاصية التتبع للاشخاص

محتاج توزيع للهواء فى كل مكان اذن لا بد من اختيار تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن الذى ينفرد بخاصية التتبع لجميع الاشخاص الموجودين فى المكان لكى يستمتعون بالهواء المكيف ويشعرون بالراحه والمتعه.

المبادلات الحرارية النحاسية

تصنع المبادلات الحرارية لتكييفات كاريير من النحاس مما يجعلها قوية ومنفردة عن غيرها، بالإضافة إلى التجويف الداخلي الآمن والذي لا يسمح بوجود أي أعطال بالجهاز

 الشاشة الديجتال( LED )

يتميز تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن بشاشة بلورية رقمية تسمح لك معرفة درجة حرارة الغرفة واعادة ضبط رجة حرارة التكييف.

 البلازما جرين

التى تصدر الأيونات المشحونة الإيجابية، فيعامل الهواء بالمنزل بطريقة تشبه الطريقة الطبيعية لتنظيف الهواء وتنقيته، فتطرد كل الروائح الكريهة التى قد تختلط بالهواء مثل الفيروسات وروائح الحيوانات الأليفة.

توجيه الهواء فى أربع اتجاهات

حيث يتم توزيع الهواء الى أعلى وأسفل، يمينا ويساراً عن طريق فتحات التهوية الكبيرة الموجودة والتي تعد ميزةأخرى تضاف لتكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن والتى تسمح بضخ كميات هواء تناسب المكان كله دون التركيز على اتجاه واحد.

توكيل كاريير 

توكيلات كاريير فى كل محافظة ولها أكثر من فرع فى كل مكان حتى يتسنى للعميل الوصول لها بدون تعب، إلى جانب وجود قطع غيار أصلية للجهاز مع ضمان سنة.

مراوح ضخ الهواء

تتميز المراوح بالوحدة الداخلية بالقوة والكفاءة العالية فى دفع الهواء البارد، وتتميز المراوح الداخلية بوجود 3 سرعات مختلفة تساعدك على ضبط السرعة المحددة.

الانفراد فى الضمان

أول ما نبحث عنه عن شراء التكييف هى ورقة الضمان، مع تكييف كاريير احصل على ضمان خمس سنوات مع اعمال الصيانة مجاني وليس هذا فقط وانما الانفراد الحقيقي فى ضمان عام على الوحدة الداخلية.

سعر تكييف سعر تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن  

سعر تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن ( 20500 جنيه مصرى )

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *