سعر تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال

سعر تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال من الأمور التى أصبحت أساسية فى حياة كل شخص هو وجود تكييف، ولكن الأمر المحير الذي يقع فيه معظمنا هو كيفية اختيار التكييف من حيث القدرة والمساحة المستخدمة، لذلك كان لابد من معرفة معلومات عن خواص تكييف شارب الشركة التى حازت على ثقة الجميع لما لها من مميزات سواء فى السعر أو الضمان أو مميزات التكييف فقط تابعونا :

سعر تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال 2020
سعر تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال

مميزات تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال 

ميزة SUPER JET

وهي حاصيه تعمل على تبريد المكان في اقل وقت ممكن

شاشة ديجتال

يتميز تكييف شارب بشاشة بلورية رقمية تسمح لك معرفة درجة حرارة الغرفة وإعادة ضبط رجة حرارة التكييف بما يلائم احتياج المستهلك،مما يحافظ على صحة الأشخاص من نزلات البرد نتيجة لإنخفاض درجة الحرارة فجاة.

تكنولوجيا الإنفرتر

تلك الخاصية التى تنفرد بها مكيفات شارب ،هذه التكنولوجيا التى تجعلك تتحكم فى استهلاك الطاقة والحصول على درجة حرارة مناسبة وهواء منعش فهى تساعدك على تشغيل التكييف فى وضع توفير الطاقة مثل الهواتف ويرجع ذلك إلى وجود دوائر تقوم بتعديل درجات الحرارة عن طريق تحويل الضاغط بين وضعي التشغيل العالي والمنخفض وذلك بمجرد وصول المكان للدرجة المناسبة يعمل تلقاء على الوضع الموفر.

ميزة اللمبة للتنبيه

توجد لمبة للتنبيه عن إمتلاء الفلاتر وذلك للذين لا يستطيعون معرفة موعد تنظيف الفلاتر فتعمل هذه اللمبة على التنبيه لتنظيف الفلاتر المنقية للهواء الموجودة على الوحدة الداخلية.

البلازما كلاستر

هى أحدث ما توصلت له التكنولوجيا فى التكييفات للحصول على هواء نقى خالى من الفيروسات والروائح الكريهة والمسببة للحساسية وذلك للحفاظ على صحة المستهلك.

تكنولوجيا MCHX

هى خاصية فريدة فى تكييف انفرتر حيث تعمل أحدث الوحدات الخارجية من SHARP بمبادل حراري مصنوع بأكمله من الألومنيوم والتى تعمل على مقاومة التآكل والصدأ بأعلى درجات التكنولوجيا.

ميزة انخفاض الصوت

حيث يعمل مكيف الإنفرتر المزدوج من شارب إنفرتر بمستويات صوت منخفضة بفضل المروحة المائلة الفريدة، مما يقضي على الإزعاج غير اللازم ويتيح التشغيل الهادئ لمكيف الهواء لأنه يحتوي عدد 2 من الكمبريسور المزدوج والتقليدي.

ميزة التشغيل الهادئ

تمتع بصوت هادئ عن التشغيل وبدون إزعاج عند النوم أو بدون حرج أثناء وجود زائرين وعند إيقاف تشغيل الضاغط (الكمبريسور) فى أجهزة تكييفات الإنفرتر لا ينتج عنها ضوضاء أو ضجيج.

مبردات R410A-6

تكييف شارب الإنفرتر تقوم باستخدام مبردات R140A التى تمتاز بأنها صديقة للبيئة وليس لها تأثير سلبي على طبقة الاوزون عند الاستخدام ومن ثم تعتبر شارب انفرتر مساهمة فى الحفاظ على الحياة، إلى جانب أن هذا الغاز حاصل على شهادات من أكثر من جهة بعدم وجود خطورة من استخدامه.

وضع التشغيل الموفر

هذه الخاصية التى تسمح للجهاز بضبط درجة حرارة الغرفة أوتوماتيكيا وبعد الوصول للدرجة المطلوبة يقوم الجهاز بالفصل تلقائيا مما يسمح بتوفير الكهرباء.

خاصية التنظيف الذاتي (OUTO CLINING)

Premium Plus تلك الخاصية التى يتمتع بها تكييف شارب والتى تقوم بضخ أيونات البلازما كلاستر داخل الوحدة الداخلية ويتم قفل الريش أوتوماتيكيا وتستغرق هذه العملية أربعين دقيقة للمحافظة على التكييف من روائح الفطريات التى قد تنمو وتظهر عند تشغيله،ويتم استخدام خاصية التنظيف الذاتي فى حالة تخزين الجهاز أو انتهاء موسم الصيف مثلا أو كل شهر.

خاصية اكتشاف الأعطال

لان شارب دائما متميزة قدمت لك خاصية التشخيص التى تسمح للجهاز بالكشف عطل، وسبب هذا العطل ويظهر ذلك على الشاشة ويعد هذا إنفراد خاص بشارب فقط.

سعر تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال 9,750

تكييفات اخرى من شارب

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *