سعر تكييف شارب 1.5 حصان بدون بلازما بارد 2024

سعر تكييف شارب 1.5 حصان بدون بلازما بارد 2024 محتاج تكييف بسعر مناسب وفى نفس الوقت إمكانيات عالية ويغطى مساحة 12 متر وتستخدمه فى الصيف والشتاء؟! إذنهذا المقال لك عزيزى المستهلك.

سعر تكييف شارب 1.5 حصان بدون بلازما بارد 2020
سعر تكييف شارب 1.5 حصان بدون بلازما بارد 2024

    مميزات تكييف شارب 1.5 حصان بدون بلازما بارد 2020

سعر تكييف شارب 1.5 حصان بدون بلازما بارد 2024

خاصية التشغيل الجاف

تكييف شارب له القدرة على المحافظة على أجواء المكان المتواجد به التكييف من خلال طرد الرطوبة أو الروائح الكريهة، والأدخنة مثثل السجائر وغيرها.

طاقة أقل

من أهم ما يميز تكييف شارب خاصية كل الناس يبحثون عنها وهي استهلاك الطاقة فهو بالمقارنة بكل التكيفات يعمل بكفاءة (EER) التى تعمل على استهلاك كهرباء بصورة أقل، مما يعنى أنه يساهم فى توفير فاتورة الكهرباء.

خاصية التشغيل المؤقت

يتميز تكييف شارب بوجود مؤقتات للتشغيل لمدة معينة ثم الفصل من تلقاء نفسه وذلك فى حالةإذا ما أراد الشخص النوم فأنه يستطيع النوم بهدوء واطمئنان.

التبريد المعتدل

تمتع مع تكيف شارب بهواء معتدل الحرارة لا يسبب لك الإزعاج من البرودة الشديدة أو الدفء الشديد مما يسبب الأمراض للأطفال نتيجة لتعرضهم لتدفئة او برودة زائدة عن درجة حرارة الجسم.

التشغيل الجاف

خاصية تمنحك الاستمتاع بهواء خالى من الرطوبة والتمتع بالهدوء أثناء التشغيل.

فتحة هواء التكييف كبيرة

وجود فتحة هواء كبيرة ليس عيبا فى الجهاز كما يظن البعض ولكنها ميزة تساعد على تغيير هواء الحجرة من خلال عملية سحب الهواء الراجع من أعلى ودفع هواء التكييف لأسفل.

طلاء الوحدة الخارجية

الوحدة الخارجية فى تكييف شارب مطلية بدهانات ضد الصدأ ومقاومة لعوامل التعرية والأمطار التى تعرضها للتلف وتقلل من مرها الافتراضي، غير انها مصممة على يد خبراء عالميين.

الوزن

وزن تكييف شارب خفيف لأن وزن الوحدة الخارجية للجهاز حوالي تسعه كجم مما يجعلها مناسبة وخفيفة أما عن وزن الوحدة الداخلية فتصل ل 33 كجم وهي مناسبة وملائمة لوظائف الجهاز.

فلاتر تنقية الهواء

عدم وجود البلازما لا ينقص من قدة التكييف على التنظيف الذاتى ،لذلك شارب حفاظا منها  على صحة عملائها ميزت جهازها بالفلاتر التى تقوم بتنقية الهواء من الأتربة والميكروبات الموجودة بالجو والتى ممكن  أن تسبب روائح كريهة عند تشغيل التكييف.

تدفق الهواء

خاصية تعمل على توصيل الهواء لكل مكان بالحجرة مما يساعد على استمتاع الجميع بالأجواء المنعشة.

وصلات التكييف

أهم ما يميز تكييف شارب هو حرصها على تزويد التكييف بوصلات طويلة لأن مشكلة الوصلة القصيرة تصادف المستهلك، لأجل ذلك شارب وفرت وصلة حوالي ثلاثة أمتار حتى يستطيع المستهلك وضع التكييف فى أي مكان يريده.

كفاءة مراوح الوحدة الداخلية

نتيجة لاهتمام شارب بعملائها كانت أهم ميزة تم الاهتمام بها هى المراوح وذلك لضمان العمل بكفاءة، واستمرار ثقة العميل بالمنتج.

توجيه الهواء الذكى

يصدر عن تكييف شارب موجات بطريقة أوتوماتيكية التى تساعد على سرعة انتشار الهواء فى المكان، لأنه مزود ب (سوينج وتحريك عمودي) بزاوية 180 درجة لأعلى ولأسفل مع وجود (سوينج وتحريك جانبي 9 بزاوية 180 درجة لليمين واليسار.

القفل ضد لعب الأطفال

الأطفال يعرف عنهم حب الاستطلاع لذا فهم يقومون باللعب بالريموت كونترول دائما، لذا كان لابد من وجود قفل حتى لا يستطيع الطفل تغيير خواص التكيف والمحافظة عليه من الأعطال المتكررة.

التحكم عن بعد

عن طريق الريموت كونترول تستطيع التحكم فى التكييف مع وجود أزرار مخصصة لكل خاصية فى التكييف حتى يتسنى لك استعماله بسهولة خاصة مع المرضى وكبار السن.

الضمان

تمتع مع شارب بجودة خدمة ما بعد البيع من حيث سرعة الاستجابة للأعطال وسرعة إصلاح الجهاز حال تعطله.

سعر تكييف شارب 1.5 حصان بدون بلازما بارد 2024 فقط 15730

 

أنواع تكييفات اخرى من شارب

 

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *