سعر تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن بدون بلازما

سعر تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن بدون بلازما من الأمور التى تحير الجميع عند شراء تكييف هو كيف يختاره ، لذلك نقدم لكم فى هذا المقال أهم ما تبحث عنه فى التكييف من سعر وخواص وضمان كونوا معنا:

سعر تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن بدون بلازما 2020
سعر تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن بدون بلازما

مميزات وخواص سعر تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن بدون بلازما 

سعة التدفئة / التبريد

يتمتع تكييف شارب 3 حصان بسعة تدفئة :61000(وح. ب /ساعة) /16.3 ك. وات حتى يحصل المكان على التدفئة المناسبة فى فصل الشتاء إلى جانب سعة تبريد تصل إلى :60000 و. ح. ب فى الساعة الواحدة /15.6 ك. وات.

التشغيل التلقائي

تستطيع ضبط التكييف مثل المنبه على وقت معين قد تصل إلى 10 ساعات مع إمكانية إعادة التشغيل الذاتي إن طالت المدة أو تعرض لإنقطاع الكهرباء  ،يستطيع استرجاع كل خواص الضبط التى كان عليها.

القدرة الفائقة

من المهم أن تعلم عزيزي المستهلك أن الحصان الواحد يغطى مساحة 8 أمتار لذا تكييف شارب 3 حصان يغطى ما يقارب 24 متر دون خوف على الكرومبيسور.

ميقاتي التشغيل / الايقاف

تستطيع التحكم فى موعد تشغيل الجهاز من 1 إلى 12 ساعة شرط ان تختار خاصية واحدة إما ايقاف أو تشغيل.

السماح بالهواء الخارجي

يتميز شارب بالسماح للهواء الخارجي للدخول للمكان حتى يسمح بتغيير وتجديد هواء الغرفة.

غاز الفريون R22a

يستخدم تكييف شارب غاز الفريون وهو الغاز المصنف بأنه صديق للبيئة وغير ضار بطبقات الأوزون غير أنه حاصل على شهادة الجودة، مما يسمح للمستهلك استخدام التكييف بأمان وبدون قلق من اى تسريب للغاز ممكن ان تحدث.

موجات هوائية

خاصية تسمح بتحرك الهواء فى الإتجاهات الأربع بحيث يتم توزيع الهواء على المكان كله ولا يكون مركز فى منطقة واحدة من الحجرة، مما يجعله مميزا عن التكييفات الأخرى.

التنظيف الذاتي

عدم وجود البلازما فى تكييف شارب 3 حصان ليس معناه عدم القيام بالتنظيف الذاتي للجهاز وإنما تم توفير فلاتر بديلة للقيام بالقضاء على الميكروبات والروائح الكريهة، ثم يقوم تكييف شارب بأرسال تنبيه لتنظيف الفلاتر.

مؤشر التنظيف

مع وجود فلاتر التنظيف كان لابد من وجود مؤشر يشير لقرب عملية التنظيف وذلك حفاظا على العمر الزمنى للجهاز ضد سوء الاستخدام الذى يقع فيه البعض من نسيان عملية التنظيف.

مراوح قوية

تتميز مراوح الوحدة الخارجية بالقوة وتحملها للتغيرات الجوية مع استمرار عملها فى تدفق الهواء مع كافة السرعات بنفس القوة.

تأخر ضواغط الفريون

للحفاظ على الجهاز لمدة اطول كان لابد من وجود خاصية التأخر الزمنى التى تعمل على تأخير ضواغط الفريون لحوالي 3 دقائق حتى تستطيع فتحه وقفله عدة مرات متكررة دون قلق من ذلك.

لوحة التشغيل

تختلف لوحة التشغيل فى تكييف شارب عن مثيلاتها فهى متميزة وعصرية تشعرك بإشراقة الصباح.

وضع التشغيل الموفر

هذه الخاصية التى تسمح للجهاز بضبط درجة حرارة الغرفة أوتوماتيكيا وبعد الوصول للدرجة المطلوبة يقوم الجهاز بالفصل تلقائيا مما يسمح بتوفير الكهرباء.

المبادل الحراري

حيث يعمل المبادل الحراري على تبريد درجة حرارة المكان من خلال تمير الهواء عبر أنابيب تحمل الغاز البارد للمكان.

شاشة ديجتال

يتميز تكيف شارب بأنه مزود بشاشة  بلورية ديجيتال لقياس درجة الحرارة الخاصة بالمكان.

خاصية التشغيل الهادئ

تمتع بصوت هادئ عن التشغيل وبدون إزعاج عند النوم أو بدون حرج أثناء وجود زائرين وعند إيقاف تشغيل الضاغط (الكمبريسور) فى أجهزة تكييفات الإنفرتر لا ينتج عنها ضوضاء أو ضجيج.

الصيانة

عند شرائك لتكييف شارب تتمتع بخدمة عملاء متميزة وعملية  صيانة فائقة السرعة فو ر إبلاغهم بالمشكلة مع توفير أفضل خدمة بدون إنزعاج أو ملل من الانتظار.

سعر تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن بدون بلازما 11,100

 

تكييفات أخرى من شارب

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *