سعر تكييف يونيون اير ارتيفاى 2.25 حصان بارد ساخن

سعر تكييف يونيون اير ارتيفاى 2.25 حصان بارد ساخن . يعد تكييف يونيون اير من التكييفات التي تركت بصمة قوية فى عالم التكييفات حيث ركزت على التبريد الأقوى والتدفئة السريعة، إلى جانب تميز التكييفات فيها بوجود سرعات مختلفة، فى هذا المقال نتحدث عن تكييف يونيون اير ارتيفاى 2.25 حصان بارد ساخن فقط تابعونا:

سعر تكييف يونيون اير ارتيفاى 2.25 حصان بارد ساخن 2020
سعر تكييف يونيون اير ارتيفاى 2.25 حصان بارد ساخن

  مميزات تكييف يونيون اير ارتيفاى 2.25 حصان بارد ساخن 

خاصية التدفئة / والتبريد

يوفر  تكييف ارتيفاى 2.25 حصان بارد ساخن أفضل درجة من التبريد والتدفئة يجعلك تشعر ببرودة فى فصل الصيف ومع دخول فصل الشتاء لا تشعر بالبرودة  إطلاقا، فقط تدفئة عالية.

خاصية التربو كول

التى تعمل على تدفئة المكان بشكل سريع إلى جانب أنها تسمح للمستهلك معرفة درجة حرارة الغرفة من خلال علامة التربو التى تظهر بمجرد تشغيلك للتكييف على الشاشة وداخل الريموت .

خاصية ال SLEEP

تلك الخاصية الفريدة التى تعمل على رفع درجة حرارة الغرفة تدريجيا أثناء النوم حفاظا على صحة المستهلك من البرودة فجأة أو التدفئة العالية.

خاصية البلازما

يساعد وجود البلازما فى التكييف على تنقية الهواء والتى تعمل عن طريق اصدار الأيونات الموجبة والسالبة والتى تقوم بدورها فى الالتفاف حول الفيروسات الضارة والميكروبات ومنع وصولها مه الهواء مما يساعد على زيادة الأمان والحفاظ على الصحة.

نظام أمان الوحدة الداخلية

تتمتع الوحدة الداخلية فى تكييفات يونيون اير ارتيفاى 2.25 حصان بارد ساخن  بمميزات خاصة التى تحافظ عليها من الخدوش أو التقشير.

خاصية التنظيف الذاتي

حيث يتميز تكييف يونيون اير ارتيفاى 2.25 حصان بارد ساخن بوجود فلاتر لتنقية الهواء التى تقوم بمنع نمو الفطريات داخل الجهاز من خلال آلية ضخ الأيونات (البلازما كلاستر) داخل الوحدة الداخلية ثم قفل الريش بشكل أوتوماتيكي.

تحكم عن بعد لاسلكي LCD

من خلال ريموت كونترول متميز نقوم باستخدام جميع الخواص الموجودة فى المكيف وأيضا التحكم فى ضبط درجات الحرارة واستخدام ريش التكييف وتشغيله وإيقافه وكل هذا لا نستطيع فعله إلا من خلال ذلك الريموتمع إمكانية استخدامه من بعيد، مع يونيون اير الحياة أسهل.

خاصية وضع الإغفاء

تلك الخاصية التى تساعدك على نوم مريح بدون قلق من زيادة البرودة أثناء النوم، حيث تقوم تلك الخاصية بضبط درجة الحرارة على درجة اقل (أدفى) من الدرجة التى تم ضبط جهاز التكييف عليها وذلك للحفاظ على درجة حرارة الجسم وتوفير الكهرباء.

زعانف ” Hydrophilic ” في المبخر

تستخدم تلك الزعانف المحيطة بالأنابيب لتطبيق درجة الحرارة المنخفضة، هذا الجزء الهام بالتكييف يعمل على زيادة كفاءة التبادل الحراري وتزيد من وقت دورة إزالة الجليد المتكون وبالتالي هو أفضل من الأنابيب العارية.

 ميزة (دبل سوينج )

تلك الميزة التي تسمح بتوزيع الهواء فى أربعة اتجاهات لأول مرة يمينا ويسارا ولأعلى وأسفل مما يعمل على تبريد المكان .

 ميقاتى التشغيل / الغلق

هذه الخاصية الفريدة التى تسمح بضبط التكييف على عدد ساعات معينة عند النوم قد تصل ل 12 ساعة ثم يقوم التكييف بالفصل بعد المدة المحددة،فهو ميقاتي التشغيل / إيقاف حتى 12 ساعة وميقاتي تشغيل / إيقاف حتى 24 ساعة وميقات إيقاف حتى 5 ساعة.

خاصية استخدام غاز فريون (R410a)

هذا الغاز المعروف عنه أنه صديق البيئة فهو آمن وغير ملوث للبيئة والغاز حاصل على شهادة الأيزو فى درجة الأمن على البيئة، وليس هذا فقط. تكييف ارتيفاى 2.25 حصان بارد ساخن لديه خاصية معرفة تسرب غاز الفريون وذلك للحفاظ على صحة المستهلك

الضمان

الضمان من أهم ما نبحث عنه عند شراء الأجهزة خوفا من عيوب الصناعة، ولأن الشركة حريصة على العملاء المتميزون قدمت خدمة ضمان خمس سنوات على الجهاز وقطع الغيار. لا تترد فى الشراء

سعر تكييف يونيون اير ارتيفاى 2.25 حصان بارد ساخن 7,750

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *