تكييف ميديا كاريير

تكييف ميديا كاريير  عايز توفر فلوس الفاتورة لمصيفك السنة دي وتتمتع بصيف بارد يبقي لازم تشتري تكييف من كاريير مع تكنولوجيا الانفرتر من ميشن اللي هتخلي تكييفك يقلفي استهلاك الكهرباء.

تكييف ميديا كاريير
تكييف ميديا كاريير

مميزات وخواص تكييف ميديا كاريير 

خاصية الايونيزر

تلك الخاصية التي تتجكم بدرجة تقاء الهواء، معها تمتع بهواء نقي خالي من الأتربة والجراثيم التي قد تدخل مع الهواء من الخارج بالإضافة إلى إزالة الغبار والدخان.

الصاج المجلفن 

تتحمل وحدة تكييف ميديا كاريير الخارجية الحرارة الشديدة والرطوبة لانه معالجة ضد الصدأ والتآكل.

الواى فاي المفتوح 

مع تلك الخاصية الفريدة التي يتمتع بها تكييف ميديا تقدر تتحكم في تكييفك عن طريق الموبايل بمجرد ما تحمل برنامج للتحكم في التكييف عن بعدبواسطة الهاتف.

مراوح الدفع 

بُعد مراوح الدفع عن الغرفة التى يراد تبريدها ميزة جديدة تضاف لتكييفات ميديا كاريير والذى تسمح لك تشغيل التكييف بدون ازعاج أو شعورك بالضوضاء عند فتح التكييف، مع ميديا كاريير تمتع بتشغيل هادىء.

رخص التكلفة 

إذا ما قارنت تكييف ميديا كاريير بالتكييفات المركزية من حيث التكاليف نجد أن تكييف ميديا  أوفر فى تجهيز المكان له حيث ان التكييفات المركزية تحتاج للعديد من فتحات التهوية ( الدكت )، إلى جانب أنه يجمع بين مميزات تكييفات الاسبلت والجهاز المركزي وحفاظا على لمسة الجمال فيعد تكييف كاريير افضل لانه يعمل عن طريق مخارج هواء ( جريلات )  فهو مناسب لجميع الديكورات الكلاسيك والمودرن وجميع المبانى.

وحدة تحكم لاسلكية متطورة

تحتوى وحدة التحكم بتكييف ميديا على كافة الأومر  الخاصة بالتشغيل والحماية بالإضافة إلى أنها ذكية تعمل على تشغيل الجهاز بأمان.

تصميم متطور وجديد

عند تركيب الجهاز نجد أن الجهاز لا يظهر منه سوى فتحات الهواء وبقية الجهاز يعمل بقوة عالية  عن طريق ضخ ودفع الهواء فى مربعات من الصاج وتوزيع الهواء بين الفتحات مثال ذلك فى اماكن العمل  ودور العبادة والمستشفيات فانت تشعر بالهواء المنعش النقى وبدون رؤية الجهاز نفسه.

التركيب بالأماكن المفتوحة 

عندك المكان مفتوح وصعب تتحكم في غلق الأبواب يبقى تكييف ميديا بيناسبك اكثر لقدرته على العمل فى الأماكن المفتوحة وتحت اي ظرف ويرجع ذلك لتصميمه القوى الذى يسمح له العمل تحت أي ظرف عمل شاق.

زعانف المبادلات الحرارية

الزعانف  في تكييف ميديا من النحاس المعالج ضد الصدأ وتعمل بسرعة على تكثيف الهواء من المبادل الحراري الى حوض الصرف بالوحدة الداخلية.

تكنولوجيا كاريير الحديثة 

التكنولوجيا المتطورة في التكييف ساعدت على وجود ضاغط استاتيكى متوسط يعمل على إعطاء تدفق هواء عالى باستخدام المبادلات الحرارية والتى تميز الجهاز عن غيره.

ضاغط قوى فى الأجواء شديدة الحرارة 

قد تصل درجات الحرارة فى بعض الأماكن إلى فوق  ال 50 دجة مئوية فنحتاج لتكييف عالى الأداء لأن تكييف ميديا كاريير مصمم خصيصا للعمل فى تلك الأجواء وتحمل المشاق وايضا فى حالة التدفئة فأنه يعمل فى ظل درجة حرارة أقل من 5 درجات مئوية.

قوة المراوح الداخلية

تعمل المراوح بالوحدة الدخلية لتكييف ميديا كاريير على زيادة الحركات الانسيابية للهواء الوارد من الوحدة الخارجية والقيام بتمريره إلى الوحدة الداخلية ثم دفعه عن طريق مراوح الدفع ليمر عبر فتحات التهوية فيصل هواء بارد نقى وصحى.

فلاتر تنقية الهواء 

وجود الفلاتر فى التكييفات بيساعدها على تنقية الهواء المار عبر الفتحات ولقد صمممت الفلاتر فى التكييف بحيث تكون سهلة التركيب والفك لسهولة تنظيفها بدون الحاجة لمختص.

الضمان 

مع تكييف ميديا كاريير أنت  مطلع على كل ما هو جديد من خواص ومميزات تكنولوجية حديثة ومتقدمة  واشترى التكييف بضمان خمس سنوات مع وجود قطع الغار الأصلية متوفرة بسهولة فى كل الأفرع واحصل على صيف منعش وهواء بارد نقى.

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *