فروع شارب العربي

فروع شارب العربي يوجد العديد من توكيلات وفروع شارب العربي في كل أنحاء جمهورية مصر العربية لحرص الشركة على ايصال خدماتها إلى كل شخص، تقديرا منها للعملاء وإيمانا منها بأن النجاح الحقيقي هو رضى العميل عنها.

فروع شارب العربي

فروع شارب العربي

فروع شارب في القاهرة

نعمل من خلال إدارة متميزة بايصال الخدمة للجميع والحرص على التواصل مع الكل من أجل تقديم خدمات ما بعد البيع وقد ساعد ذلك على استحواذ الشركة على 60% من مبيعات أجهزة التكييف داخل مصر، ووفرنا أكثر من 13 موزع معتمد وما يزيد عن 155 موزع ومركز خدمة داخل القاهرة الكبري، مراكز تضم أكبر عدد من الفنيين المدربين على التعامل مع أي مشكلة تواجهكم وفي أسرع وقت، إلى جانب توفير قطع غيار أصلية.لمعرفة اقرب فرع موزع في محافظتك عليك الاتصال بالخط الساخن 19319

فروع توشيبا العربي

تحتل شركة العربي المركز الأول على مستوى الشركات العاملة في صناعة التكييفات و الأجهزة في الشرق الأوسط، لقد تمكنت الشركة من صنع علامة تجارية اكتسحت بها جمهورية مصر العربية، لذا من السهل الوصول لأي فرع في أي محافظة لكثرة مراكزها المعتمدة والموثوق بها. فنجد لها فروع في كل محافظة داخل مصر وتعتمد في القري والنجوع اسطولا مجهزا من السيارات للوصول لتلك القري حرصا منها على إرضاء العملاء والوصول إليهم حيث كانوا.

توكيل شارب العربي للتكييف 

إذا كنت تملك جهازا من شارب العربي فتلك المقالة لك، حيث تكتشف معنا  كل عناوين شارب العربي وكل الفروع لتكون على معرفة ما هو جديد أولا بأول. جميعنا يحتاج لخدمات الصيانة لذا نحرص كل الحرص على معرفة أرقام الصيانة الخاصة بالشركة، فتعمل شارب على توفير خدمات الخط الساخن لسرعة الرد والاستجابة الحقيقية وليست عبر رسالة مسجلة، مع شارب تمتع بكافة الخدمات التي تساعدك على العودة مرة أخرى للشركة واقتناء بقية الأجهزة منها.

فروع العربي جروب

مع شارب العربي أنت في غنى تام عن أي مهندس صيانة خارجي لأن شارب تمدك بكل ما هو مطلوب معرفته من أجل العمل على جهازك بنفسك وإن تعذر عليك معرفة العطل وإصلاحه فتقدم لك خدمات الصيانة المتميزة مع خصومات هائلة، كل ما عليك هو طلب فريق الدعم الفني ليجيب على كل استفساراتك ومن خلال الاتصال بخدمة العملاء في حالة إذا كان رقم خط الفرع القريب منك مشغولا،تمتع بخدمة العملاء للإجابة عن الأعطال، حيث يدخل ذلك تحت خدمات ما بعد البيع لكسب رضا العملاء وليس هذا فقط ما نقدمه لك فنحن نقدم لك خدمة تلقي الشكاوى والمقترحات طوال أيام الأسبوع.

فروع توشيبا العربي بالاسكندرية

تقدم لك شركة شارب أهم الاحتياجات التي تبحث عنها وتقديم خدمات على أعلى مستوى ومن أهم تلك الاحتياجات شهادة الضمان لحماية الجهاز من التعرض لأي عطل نتيجة عيوب الصناعة أو غيرها

 

ضمان ساري لمدة عامين مع خدمات صيانة مجانية خلال فترة الضمان وتوفير قطع الغيار الأصلية. مع شارب جهازك في امان حيث يتيح لك الضمان تحمل الشركة كافة مصاريف نقل الجهاز في حالة ما إذا تعرض للعطل واستبداله بجهاز جديد أو إذا أردت استرداد أموالك فكل الخيارات متوفرة أمامك حرصا منا على دعمك واستقرارك النفسي، ونؤكد لك من خلال الضمان مصداقية الكلام مقدمين لك شهادة ضمان مكتوب بها جميع البينات كاملة وتعد سارية المفعول بداية من تركيب الجهاز على يد الفريق الفني المتميز.

فروع شارب العربي في كل مكان في مصر، وفي حالة إذا واجهتك أي مشكلة كل ما عليك هو طلب الرقم الساخن لشركة شارب للحصول على المعلومات والتمتع بخدمات شارب من كل مكان في مصر.

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *