سعر تكييف شارب إنفرتر 1.5 حصان بلازما ديجيتال بارد فقط 2024

سعر تكييف شارب إنفرتر 1.5 حصان بلازما ديجيتال بارد فقط 2024 عملت بحث على النت وتعبت، سألت هنا وهناك عن أفضل أسعار للتكييفات، وصلت لموقعنا، هنا سوف تتعرف على أفض مميزات التكييفات وأفضل سعر فقط تابعنا:

سعر تكييف شارب إنفرتر 1.5 حصان بلازما ديجيتال بارد فقط 2020
سعر تكييف شارب إنفرتر 1.5 حصان بلازما ديجيتال بارد فقط 2024

 مميزات تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بلازما ديجيتال بارد فقط 2024

تكنولوجيا الإنفرتر

ما هى تكنولوجيا الإنفرتر! هذه التكنولوجيا التى تجعلك تتحكم فى استهلاك الطاقة والحصول على درجة حرارة مناسبة وهواء منعش فهى تساعدك على تشغيل التكييف فى وضع توفير الطاقة مثل الهواتف ويرجع ذلك إلى وجود دوائر تقوم بتعديل درجات الحرارة عن طريق تحويل الضاغط بين وضعي التشغيل العالي والمنخفض وذلك بمجرد وصول المكان للدرجة المناسبة يعمل تلقاء على الوضع الموفر.

التنظيف الذاتي

من خلال وجود الأيونات تكييف شارب انفرتر يتم ضخ هذه الأيونات داخل وحدة ا الداخلية للتكييف فتقوم بطرد العفن والفطريات على سطح المبادل الحراري.

شاشة ديجتال

تميز تكيف شارب بأنه مزود بشاشة ديجيتال لقياس درجة الحرارة الخاصة بالمكان.

البلازما كلاستر

هى أحدث ما توصلت له التكنولوجيا فى التكييفات للحصول على هواء نقى خالى من الفيروسات والروائح الكريهة والمسببة للحساسية وذلك للحفاظ على صحة المستهلك.

التحكم فى درجة الحرارة

يعمل تكييف الإنفرتر شارب على تشغيل الضاغط الذي يقلل الناتج بدلا من إيقافه وذلك عند وصول درجة حرارة الغرفة لدرجة البرودة المطلوبة مما يسمح لك بالتحكم فى درجة الحرارة بانتظام.

خاصية توجيه الهواء فى أربع اتجاهات

حيث يتم توزيع الهواء الى أعلى وأسفل، يمينا ويساراً عن طريق فتحات التهوية الكبيرة الموجودة ولتي تعد ميزة اخرى تضاف لتكييف شارب إنفرتر والتى تسمح بضخ كميات هواء تناسب المكان كله دون التركيز على إتجاه واحد.

مبردات R410A-6

سعر تكييف شارب إنفرتر بلازما ديجيتال بارد فقط 2024 تقوم باستخدام مبردات R140A التى تمتاز بانها صديقة للبيئة وليس لها تأثير سلبي على طبقة الاوزون عند الاستخدام ومن ثم تعتبر شارب انفرتر مساهمة فى الحفاظ على الحياة، إلى جانب أن هذا الغاز حاصل على شهادات من أكثر من جهة بعدم وجود خطورة من استخدامه.

تبريد بزاوية 180 درجة 

مع سعر تكييف شارب إنفرتر 1.5 حصان بلازما ديجيتال بارد فقط 2024 تمتع بطقس بارد كأنه الشتاء ولفترة كبيرة وبكفاءة عالية .

سهولة التنظيف

يتمتع تكييف شارب انفرتر بوجود فلاتر تقوم بالتنظيف الذاتي الى جانب الوحدة الداخلية السهلة فى تنظيفها.

انخفاض فى القوة الكهربائية

أهم ما يميز تكييف انفرتر هى توفير الطاقة، بمجرد أن نقوم على ضغط زر الريموت كونترول نحصل على طاقة قدرها 18000 سعة تبريد وهذا للحاجة القصوى، حيث يمكن بضغطه واحدة نحصل على تحكم بقدرة 1000 وات، وبضغطه أخرى نحصل على قدرة 800 وات لتوفير طاقة الكهرباء.

نوع الكباس Single Rotary 

لان تكييف شارب يقوم بتوزيع الهواء لاكبر مسافة فهو يعتمد على الكمبريسر بستن أفضل نوع فى التحمل والكفاءة.

تكنولوجيا MCHX

هى خاصية فريدة فى تكييف شارب انفرتر حيث تعمل أحدث الوحدات الخارجية من SHARP بمبادل حراري مصنوع بأكمله من الالومنيوم والتى تعمل على مقاومة التآكل والصدأ بأعلى درجات التكنولوجيا.

خاصية التشغيل الهادئ

تمتع بصوت هادئ عن التشغيل وبدون ازعاج عند النوم أو بدون حرج أثناء وجود زائرين وعند إيقاف تشغيل الضاغط (الكمبريسور) فى أجهزة تكييفات الإنفرتر لا ينتج عنها ضوضاء أو ضجيج.

ميقاتى التشغيل 

تستطيع التحكم فى موعد تشغيل الجهاز من 1 إلى 12 ساعة  سعر تكييف شارب إنفرتر 1.5 حصان بلازما ديجيتال بارد فقط 2024 .

الضمان

أطلق على شركة تكييف شارب العجيبة الثامنة بسبب جودتها وكفاءتها بالمقارنة بالشركات الأخرى لذلك تمتع بضمان ضد عيوب الصناعة لمدة خمس سنوات.

سعر تكييف شارب إنفرتر 1.5 حصان بلازما ديجيتال بارد فقط 2024 فقط 17200

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *