سعر تكييف كاريير اوبتي ماكس 3 حصان بارد فقط 2024

سعر تكييف كاريير اوبتي ماكس 3 حصان بارد فقط 2024

مع شركة كاريير  تمتع بصيف خالى من الرطوبة وهواء نقي، شركتنا غنية عن التعريف بها من المميزات ما لا يعد ولا يحصى ويكفي أنك تتعامل مع شركة عريقة في مجال التكييفات والتي تتربع على عرش ما هو جديد، لذا وفرت لك خط انتاج اوبتي ماكس فخر الصناعة في عالم التكييفات.

سعر تكييف كاريير اوبتي ماكس 3 حصان بارد فقط 2020
سعر تكييف كاريير اوبتي ماكس 3 حصان بارد فقط 2024

مميزات تكييف كاريير اوبتي ماكس 3 حصان بارد فقط 2024

ميزة (Nature wing)

مع تلك الميزة الفريدة سوف تستنشق هواء صحيا خاليا من الأمراضوالذي تساعد على انتشار الهواء في كل مكان بالغرفة  فلن تشعر بالحر مهما بلغت مساحة المكان، مع هذه الخاصية التي تضفي على جهازك القوة والتوزيع الذكي للهواء لمسافة تصل على 20 متر.

ميزة تكنولوجيا الأيونيزر

من خلالها تمتع بنقاء الهواء من حولك وتنفس هواء خالي من الأمراض والفيروسات والميكروبات التي قد تتسبب في اصابتك بأمراض البرد الخطيرة، فهي ميزة جمعت بين تكنولوجيا الانفرتر والبلازما لتقدمهم لك في خاصية واحدة لزيادة كفاة عمل المكيف، فقط ومن خلال اوبتي ماكس تمتع بما هو جديد.

ميزة التحكم عن بعد( الواي فاي)

مع تلك الميزة تتحكم في جهاز اوبتي ماكس ليس عن طريق الريموت كنترول فقط وإنما عن طريق خاصية الواي فاي الجديدة ومن خلال الهاتف تستطيع ضبط المكيف وأنت خارج المنزل.

خاصية الواي فاي

خاصية تجعلك مطمئن لو تركت أطفالا بالبيت وذهبت للتسوق فتستطيع التحكم في جهازك من الخارج عن طريق برنامج الواي فاي على الهاتف.

ميزة التشغيل الجاف

من أهم ما يميز تكيييفات اوبتي بكل قدراتها أنها  قادرة على تشغيل الهواء بطريقة خالية من الرطوبة إلى جانب فوائد الخاصية في تجفيف الملابس خاصة في فصل الشتاء وتلك الخاصية قد يغفل عنها الكثيرين.

ميزة استخدام غاز فريون (R410a) 

لا تعد تلك خاصية من وجهة نظرك لكن إذا علمت أن غاز الفريون صديق البيئة، وانه حاصل على الأيزو كصلاحية ولا ضرر منه عند استخدامه،عندها تعلم أن تكييف اوبتي ماكس يشارك بقوة في الحفاظ على البيئة.

 ميزة التشغيل التلقائي

من منا لا يعاني عند الكهرباء من الأجهزة وإعادة تشغيلها واستعادة كل الخواص التي كانت عليها خاصة لو كان هناك مريض بالمنزل أو كبار سن، الآن مع التشغيل التلقائي استعد كل خواص التكييف وبدون  خطوة واحدة فالتكييف يعمل تقائيا على ما كان قبل انقطاع الكهرباء.

ميزة الوصلات

لأن كاريير تأخذ بكل المقترحات فقد وفرت لك الوصلات وأمدتك بوصلات طولها ثلاثة أمتار لتساعدك على العمل بكل سهولة ويسر وبدون ما تحتاج لوصلة وسلك زيادة.

ميزة انخفاض الصوت

كان من أهم التجديدات التي حصلت عليها تكييفات كاريير اوبيت ماكس الجديدة هي العمل بصوت هادئ بديعا عن الضوضاء التي كان سبب شكوى الكثيرين في أجهزة التكييف، مما يجعلك تتمتع بالهدوء التام والعمل في جو من الراحة و الهدوء.

 ميزة خدمة التوصيل

مع شركة كاريير تمتع بجميع الخدمات ومنها خدمة التوصيل المجاني  للمكيف، أما فى حالة نقله من محافظة لأخرى يتم النقل والتوصيل بزيادة بدل نقد رمزي مع خدمة التركيب المجاني.

ميزة الضمان

مع كاريير أنت لا تخسر اطلاقا حيث تقدم لك أطول فترة ضمان على جهاز التكييف وليس فقط المكيف وإنما على كل قطعة غيار أصلية تقوم بشرائها من الشركة فإنك تحصل على ضمان عام.

الصيانة

عند الحديث عن صيانة كاريير لا نستطيع أن نبوح بما تقدمه من حملات صيانة دورية وكل ثلاثة أشهر عل منتجها للتأكد من عمله بكفاءة وفاعليه.

سعر تكييف كاريير اوبتي ماكس 3 حصان بارد فقط 2024 10250

تكييفات اخرى من كاريير

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *