سعر تكييف وايت ويل 1.5 حصان بريميم بارد ساخن 2024

سعر تكييف وايت ويل 1.5 حصان بريميم بارد ساخن 2024 كثرة وجود التكييفات في الأسواق دليل على أهميتها وهذا لا يقلل من جودتها بالعكس فالجميع يتسابق للحصول علي اعلي نسبة مبيعات لأجل ذلك كانت وايت ويل هي الأفضل.

سعر تكييف وايت ويل 1.5 حصان بريميم بارد ساخن 2020
سعر تكييف وايت ويل 1.5 حصان بريميم بارد ساخن 2024

 مميزات تكييف وايت ويل 1.5 حصان بريميم بارد ساخن 2024

متعدد السرعات

تميز تكييف وايت ويل بأنه متعدد السرعات حيث أنه يحتوي علي 3 اعدادات للتبريد و3 اعدادات للمروحة وتلك الاختيارات تسمح لك بأن تختار افضل دجة من الهواء النقي.

أنبوبة نحاس بحفره داخلية فائقة الجودة

تلك الميزة لا توجد إلا في تكييفات وايت ويل والتي جعلته فريدا من نوعه.

ضاغط قوي عالي الأداء

وهو مكون أساسي فى التكييف يقوم بسحب وسيط التبريد عن المتبخر عند ضغط منخفض.

Rotary Compressor : ضاغط دوّار

يتحرك الضاغط الدوار حول الاسطوانة فتمسح نقطة تماسه المحيط بجدار الاسطوانة ويدفع البخار أما نقطة التماس في اتجاه الريشة باتجاه فتحة الطرد مما يسمح بمرور دفعات الهواء البارد.

ريش ذهبية

الريش في تكييف وايت ويل ذات لون ذهبي مما يجعله مميزا حين تراه سط كل انواع التكييفات الأخرى.

مروحة توربين 

المراوح أهم جزء فى التكييف لكن في وايت ويل 1.5 حصان بريميم بارد ساخن كانت الأفضل فتميزت المراوح بأنها توربين ومسئولة ن توليد الهواء البارد لزيادة استمتاع المستهلك.

فلتر بلازما

خاصية البلازما الموجودة في التكييفات بتساعد التكييف على القضاء على الميكروبات الدقيقة والأتربة والأوساخ مما يعني متعة  وصحة جيدة بدون  وجود اي روائح كريهة.

نظام مقاومة للصقيع 

ولأن تكييف وايت ويل درجة البرودة فيه عالية عملك نظام لعدم تكون الصقيع علي التكييف.

مبخر بحماية ضد الحرارة العالية

المبخر فى وايت ويل من النحاس ذات الدرجات الحرارة المنخفضة والتي تسمح بمرور الهواء عليها ثم تبريده توزيعه على الغرفة بأكملها.

فلتر الفريون 

تتميز تكييفات وايت ويل بوجود عدد اثنان فلتر واحد لاصطياد الأتربة وهو فلتر البلازما وآخر للفريون ويهو عبارة عن على ماسورة صغيرة تركب على مواسير الفريون يعمل على تنقية دفعات الفريون من الشوائب أو رواسب من الممكن ان تسد الدائرة بينهم.

دهانات الوحدة الخارجية

يتم استخدام أفضل أنواع الدهانات فى الأسواق حتى تحميها من أشعة الشمس والمطر وهذا يجعلها ذات مما يحافظ على عمرها الافتراضي لفترات طويلة.

اسعار تكييف وايت ويل 2024

تكييف ويت ويل من الاجهزة التى  أثبتت نفسها فى الأسواق لذلك تستطيع شراء التكييف بميزانية تناسبك فضلا عن مميزاته الكثيرة التي تجعلك تستمع بوجوده في منزلك.

خاصية توجية الهواء

خاصية التحكم فى الهواء يدويا مما يعنى أنك تستطيع أن تقوم بتوجيه الهواء يمينا ويسار الغرفه بكل سهوله وجمال وهذا لكى لا يتم تركيز الهواء فى منطقة واحدة.

القدرة العالية على التبريد / التدفئة

يتميز تكييف وايت ويل1.5 حصان بريميم بارد ساخن بوجود محبس التمدد الذى يسمح لك الانتقال من البرودة للتدفئة بطريقة سهلة عن طريق تغيير اتجاه غاز الفريون إلى الإتجاه المعاكس مما يسمح بجلب الهواء الدافيء

خاصية التشغيل عن بعد

تعمل وايت ويل على تقديم الأفضل لذا فان الجهاز يتوفر به خاصية التحكم عن بعد والتي تساعد المستهلك  في تشغيل التكييف من بعد والتحكم فيه وتغيير خواصه.

 الصيانة

تعمل صيانة وايت ويل على التأكد من حصولك على أفضل خدمة بالإضافة إلى التأكد من حصولك على قطع الغيار الأصلية فى حالة اذا ما رغبت في تغيير احدى القطع من الأجزاء الداخلية.

خدمة وايت ويل 

لدى وايت ويل أفضل المهندسين والذين هم على دراية كافية بكل التفاصيل الفنية بالجهاز لذا لا تتردد لحظة في شراء تكييف وايت ويل   فنحن في انتظارك.

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *