سعر تكييف يونيون اير اي كول 3 حصان بارد

سعر تكييف يونيون اير اي كول 3 حصان بارد مع بداية كل صيف يبدأ التفكير فى أحسن نوع مكيف ونسمع كل يوم عن تكنولوجيا جديدة ظهرت فى التكييفات مثل البلازما أو توفير الطاقة أو غيرها من الخواص، مع تكييف يونيون اير اي كول 3 حصان بارد فقط ستجد كل ما تبحث عنه مع متعة الهواء الباردة وبكفاءة عالية

سعر تكييف يونيون اير اي كول 3 حصان بارد 2020
سعر تكييف يونيون اير اي كول 3 حصان بارد

  مميزات سعر تكييف يونيون اير اي كول 3 حصان بارد

نظام أمان الوحدة الداخلية

تتمتع الوحدة الداخلية فى سعر تكييف يونيون اير اي كول بارد بمميزات خاصة التى تحافظ عليها من الخدوش أو التقشير.

خاصية التنظيف الذاتي

حيث يتميز سعر تكييف يونيون اير اي كول 3 حصان بارد بوجود فلاتر لتنقية الهواء التى تقوم بمنع نمو الفطريات داخل الجهاز من خلال آلية ضخ الأيونات (البلازما كلاستر) داخل الوحدة الداخلية ثم قفل الريش بشكل أوتوماتيكي.

خاصية التبريد الجاف (Dry)

هذه الخاصية التى تجعلك تتمتع بهواء منعش خالى من الرطوبة عن طريق تشغيل المروحة على السرعة المنخفضة مع تشغيل الكمبريسور لفترات قصيرة جدا بغرض سحب الرطوبة وتجفيف الهواء.

خاصية ال SLEEP

تلك الخاصية الفريدة التى تعمل على رفع درجة حرارة الغرفة تدريجيا أثناء النوم حفاظا على صحة المستهلك من البرودة فجأة

وحدة خارجية مقاومة للصدأ

لان الوحدات أهم ما فى التكييف، تجد الطلاء الموجود على سطح الوحدة يعمل على اطالة عمرها فيجعلها مقومة للصدأ أو التآكل مع احتفاظها بالقدرة على العمل بشكل جيد لأطول فترة.

خاصية التبريد السريع ( التربو كول )

استمتع بخاصية التبريد فائق السرعه معنا لأننا نبذل مجهودا كبيرا من أجل توفير كل ما هو أفضل للعميل فتلك الميزة تعمل على توفير أفضل درجة برودة خلال فصل الصيف حتى يستمتع المستهلك بجميع أوقاته والتخلص من درجات الحراره المرتفعه.

خاصية وضع الإغفاء

تلك الخاصية التى تساعدك على نوم مريح بدون قلق من زيادة البرودة أثناء النوم، حيث تقوم تلك الخاصية بضبط درجة الحرارة على درجة اقل (أدفى) من الدرجة التى تم ضبط جهاز التكييف عليها وذلك للحفاظ على درجة حرارة الجسم وتوفير الكهرباء.

خاصية البلازما

يساعد وجود البلازما فى التكييف على تنقية الهواء والتى تعمل عن طريق اصدار الأيونات الموجبة والسالبة والتى تقوم بدورها فى الالتفاف حول الفيروسات الضارة والميكروبات ومنع وصولها مه الهواء مما يساعد على زيادة الأمان والحفاظ على الصحة.

خدمة عملاء تكييف يونيون اير

يحصل المستهلك على أفضل خدمة عملاء مع تكييف يونيون اير اي كول بارد فقط لأن العميل بعد شراء المكيف يتعرض لبعض المشاكل فى تعامل التكييف ولذلك ستجد أفضل العملاء يردون على سيادتكم ويقوموا بحل أي مشكله تواجهكم معنا ستجد أفضل الأساليب الحديثة والمتطورة.

فلاتر تنقية الهواء

حفاظا من سعر تكييف يونيون اير اي كول 3 حصان بارد على صحة عملائها ميزت جهازها بالفلاتر التى تقوم بتنقية الهواء من الاتربة والميكروبات الموجودة بالجو والتى ممكن تسبب روائح كريهة عند تشغيل التكييف، تلك الفلاتر من نوعية حديثة سهلة الفك والتركيب واعادة الاستخدام.

تدفق الهواء

تلك الخاصية التى تعمل على  السماح بتحريك الهواء يدويا واتوماتيكيا فى جميع الإتجاهات الأربعة.

الصيانة

تقدم يونيون اير لكل عملائها خدمة الصيانة المجانية من خلال أفضل خدمة وأسرع صيانة لأنها تتمع بفريق كامل ومدرب لإصلاح الأعطال الناتجة لذا لا تترد فى شراء تكييف يونيون اير 3 حصان بارد فقط.

عن neven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *